خالد صلاح

هازارد: موسمى الأول مع ريال مدريد سيئ.. وتأجيل اليورو صدمنى

الأربعاء، 25 مارس 2020 11:15 م
هازارد: موسمى الأول مع ريال مدريد سيئ.. وتأجيل اليورو صدمنى هازارد نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البلجيكي إيدن هازارد، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، على أنه يتعافى بطريقة جيدة، من إصابة الكاحل التى تعرض لها، وأجرى على أثرها عملية جراحية، فى الولايات المتحدة الأمريكية، الشهر الماضى.

نقلت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات لهازارد، قائلا:"أنا بخير، بدون مغادرة المنزل، أنا أفضل حالا، وأعمل بكل قوة حتى  يمكنني المشي على قدمى".

وعن تقييمه لموسمه الأول مع الملكى، قال النجم البلجيكي،:"موسمى الأول فى مدريد سيئا، لكن ليس فى كل شيئ، فهذا موسم التكيف مع الأجواء الجديدة، وسيتم الحكم على فى الموسم الثانى".

أضاف نجم الميرنجى حديثه قائلا:"مجموعة اللاعبين فى الفريق جيدة للغاية، وألتقيت بأشخاص مميزين، أعتقد أنها تجربة رائعة، ولا يزال فى عقدى 4 سنوات، وأتمنى أن أكون فى حالة جيدة".

وعن تأجيل يورو 2020، بسبب تفشى فيروس كورونا، رد هازارد قائلا:"كنت أمل خوض البطولة الصيف الحالى، لقد شعرب بخيبة أمل كبيرة بعد تأجيلها، ولكن هناك أولويات فى الحياة أجبرتنا على تأجيلها".

كان هازارد، قد انضم الصيف الماضى، لصفوف فريق ريال مدريد، قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي، بعقد لمدة 5 سنوات قادمة.   

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة