خالد صلاح

بيكسر الملل فى المطبخ.. ديفيد بيكهام يصنع الكيكة وفيكتوريا تعانى من الفوضى

الخميس، 26 مارس 2020 04:00 م
بيكسر الملل فى المطبخ.. ديفيد بيكهام يصنع الكيكة وفيكتوريا تعانى من الفوضى ديفيد وفيكتوريا بيكهام
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت  أيقونة الأزياء فى العالم فيكتوريا بيكهام، البالغة من العمر 45 عاما،  مشاركة متابعيها بعدد من مقاطع الفيديو، لبعض الأنشطة التى تقوم بها أسرتها خلال فترة العزل المنزلى والتباعد المجتمعى بعد تفشى فيروس كورونا، حيث نشرت مقطع فيديو لزوجها ديفيد بيكهام الذى اقتحم  المطبخ من أجل إعداد كعكة الليمون، وسط حالة من المرح والدعابة المتبادلة.

استخدم ديفيد،البالغ من العمر  44 عامًا، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل"، خلاط الكيك لتحضير المكونات، وسط ضوضاء رهيبة، حاول لاعب الكرة الشهير جعل الخليط متماسكا، ثم وضع الخليط السميك فى صينية قبل أن يضعها فى الفرن.

وخلال إعداد ديفيد للكعك، اشتكت فيكتوريا من أنها الشخص الذى يجب أن يزيل الفوضى، وبعد خروج الكعكة من الفرن، قام ديفيد بغرس سلاكات الأسنان بداخلها للتأكد من نضجها تماما.

أصبح من الواضح أن أسرة بيكهام تحاول أن تخلق بعض الأنشطة الترفيهية خلال فترة العزلة، لكسر الملل ، فقد أوضحت فيكتوريا فى وقت سابق أيضا أن حيواناتها الأليفة كانت تشعر بعدم الاستقرار، خلال الوقت الحالى بسبب انتشار فيروس كورونا.

كما شاركت بعض الأنشطة مع أبنائها، مثل الرسم والتلوين، فى محاولة لكسر ملل العزل، كانت فيكتوريا وزوجها ديفيد بيكهام قد شاركا فى دعوة مواطنى المملكة المتحدة لالتزام المنازل بعد تفشى فيروس كورونا المستجد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة