خالد صلاح

جرى عليه بلهفة.. سعودى يبكى لعدم قدرته على احتضان طفله خوفا من كورونا

الخميس، 26 مارس 2020 03:12 م
جرى عليه بلهفة.. سعودى يبكى لعدم قدرته على احتضان طفله خوفا من كورونا الأب يبكى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في موقف إنسانى قد لا يحتمله أصحاب القلوب الضعيفة، رفض أب أن يحتضن ابنه الصغير خوفا من أن يصيبه بفيروس  كورونا، دون أن يدرى، فالمقطع الذى انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، سواء تويتر أو فيس بوك وتيك توك، يظهر فيه الطفل وهو يجرى وبداخله لهفة كبيرة لأن يحتضن والده الذى دخل من الباب، ولكن الأب والذى يبدو أنه طبيب، ابتعد سريعا عن الطفل ورفض أن يعانقه خوفا عليه من الإصابة بالفيروس، وما هي إلا لحظات، حتى انهار الأب بكاءً وجلس أرضا وسط ذهول الطفل.

@n.as507

اتوقع اختصر الكثير للوصول الى عقول الناس في 30 ثانيه والمحتوى والرساله واضحه#ل#سلامتكم_وسلامه عائلتكم ووطنكم_خليكم بالبيت.

♬ الصوت الأصلي - n.as507

بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن الأب هو ممارس صحى في مستشفى الملك سلمان في مدينة الرياض، ويدعى ناصر علي الشهرانى، وقال في تصريحات صحفية، الهدف من المقطع كان توعية المواطنين والمقيمين بمخاطر فيروس كورونا، ومحاكاة لواقع الممارسين أثناء ذهابهم إلى منازلهم بعد انتهاء العمل.

الأب يبتعد عن طفله
الأب يبتعد عن طفله

 

الأب يبكى
الأب يبكى

الشهراني أضاف أنه يتواصل مع زوجته قبل وصوله للمنزل طالبا منها إبعاد الأطفال عن استقباله حتى يتخلص من ملابسه وينظف يديه ويعقمها ثم يستحم، مشيرا إلى أنه يجب على جميع الزملاء الممارسين الصحيين عدم الاقتراب من أطفالهم وأسرهم إلا بعد غسل اليدين وأخذ الاحتياطات اللازمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة