خالد صلاح

جمال الغندور للحكام: "نخلص من كورونا الأول وبعدين نشوف أزمة المستحقات"

الخميس، 26 مارس 2020 12:08 م
جمال الغندور للحكام: "نخلص من كورونا الأول وبعدين نشوف أزمة المستحقات" جمال الغندور
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عدد كبير من الحكام جمال الغندو،ر رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، بالتدخل لحل أزمة مستحقاتهم المتأخرة لدى الجبلاية، خاصة أنهم لم يحصلوا على أى مستحقات منذ بداية الموسم الجارى.

وفاجأ جمال الغندور الحكام بالرد عليهم، قائلا، "مش وقت الحديث عن المستحقات المتأخرة، خلونا نخلص من فيروس كورونا الأول وبعدين نشوف أزمة المستحقات".

ورفض جمال الغندور استلام مستحقات الحكام المتأخرة بعد قررت اللجنة الخماسية لإدارة الجبلاية صرف مستحقات الحكام وفقا للائحة القديمة التى تنص على حصول حكم الساحة على بدل قيمته 3 آلاف جنيه فى المباراة الواحدة، و2250 للحكم المساعد، ورفضت اللجنة اللائحة المالية المقدمة من جمال الغندور رئيس اللجنة.

وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة، استقرت على اللائحة المالية الجديدة للحكام، وتم الاتفاق على أن يحصل حكم الفيديو على 5 آلاف جنيه بدلات، بعدما تم تطبيق التقنية فى الدوري.

واستقرت اللجنة على منح حكم الفيديو نفس قيمة بدلات حكم الساحة، والمساعد الخاص بالفيديو نفس قيمة بدلات مساعد حكم الساحة والبالغة 3750 جنيها.

يذكر أنه تم تطبيق تقنية الفيديو فى 6 مباريات قبل توقف الدوري، وهى إنبى وطلائع الجيش، والإسماعيلى والجونة، والمقاولون وطلائع الجيش، وإنبى وبيراميدز، والأهلى وسموحة، وطنطا ووادى دجلة، قبل ان يتم ايقاف النشاط الرياضى فى مصر للوقاية من انتشار فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة