خالد صلاح

سوبر كورة.. الزمالك يسعى للتعاقد مع "مسمار" الأهلى حسام عاشور لأسباب كيدية

الخميس، 26 مارس 2020 01:30 ص
سوبر كورة.. الزمالك يسعى للتعاقد مع "مسمار" الأهلى حسام عاشور لأسباب كيدية حسام عاشور
محمد العاصي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن قرر مسؤولو النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، خاصة لجنة التخطيط المنوطة بالتوصية على التعاقد مع اللاعبين أو عدم التعاقد معهم وترشيح أسمائهم للمدير الفنى، واتخاذ قرار بعد التعاقد مع كابتن الفريق حسام عاشور، نجد أن المنافس للمارد الأحمر وهو النادى الزمالك لديه أسباب للتعاقد مع كابتن الأهلى .

للتعرف على الاسباب الكيدية وراء اضرار الزمالك على التعاقد مع حسام عاشور، اضغط هنا 

يتميز حسام عاشور بامتلاكه لخبرات كبيرة على مدار السنوات التى لعب خلالها ضمن صفوف الأهلى سواء محلية أو أفريقية وتجعله عنصرا مهما في خط وسط الزمالك مع فرجاني ساسي وطارق حامد، في ظل عدم الاقتناع بمستوى محمد حسن، كما أنه سبق له التدريب تحت قيادة الفرنسي كارتيرون عندما كان مدربا للأهلي، وكان يعتمد عليه بشكل أساسي.

ولبى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رغبة حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم وعقد معه جلسة ودية بناءً على طلب الاخير بعد ظهر اليوم. وقال عاشور انه شرح محمود الخطيب الموقف كاملًا بخصوص عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

فيما أكد رئيس الأهلي على تقديره لعاشور وتاريخه وما قدمه على مدار سنوات طويلة وأنه أحد ابناء النادي المخلصين.

ونصحه الخطيب بالإعتزال في بيته وقبول عرض الأهلي الذي تلخص في عدة نقاط أولها : استثناء عاشور من قرار مجلس الادارة الذي تم اتخاذه منذ سنوات (عدم اقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف) نظرًا لتاريخه على أن تقام له مباراة اعتزال كبرى تليق بما قدمه للأهلي وأن تحقق له عائد مالي كبير، والنقطة الثانية إعداد عاشور فنياً أو إداريًا حسبما يقرر ليكون أحد الكوادر المستقبلية للنادي؛ ويتحمل الأهلي كافة تكاليف سفره للمعايشة خارج البلاد، النقطة الثالثة تتمثل في تعاقد قناة النادي مع عاشور ليكون ضمن عناصر فريق التحليل الرئيسية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة