خالد صلاح

شاهد.. مكتبة بلجيكية تعتمد توصيل الطلبات للمنزل برسوم لمساعدة المستشفيات

الخميس، 26 مارس 2020 07:00 ص
شاهد.. مكتبة بلجيكية تعتمد توصيل الطلبات للمنزل برسوم لمساعدة المستشفيات بلجيكا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة يورنيوز فيديو مكتبة بلجيكية تعتمد توصيل الطلبات إلى البيت برسوم لمساعدة المستشفيات فى إطار الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا الذي أودى بحياة أكثر من 120 شخصا في بلجيكا. 
 
 
 
أعلنت الحكومة البلجيكية تسجيل 668 إصابة جديدة ليرتفع العدد الإجمالي إلى 4937 حالة، وأعلنت الهيئة الصحية فى بلجيكا تسجيل 34 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليصل إجمالى الوفيات فى البلاد إلى 122.
 
وأكدت الهيئة، فى مؤتمر صحفى عقدته أمس الثلاثاء، بلوغ عدد حالات الوفيات الجديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد فى بلجيكا 34 حالة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وبذلك يرتفع العدد الكلى للوفيات إلى 122.
 
وأضافت الهيئة، أنه من المؤكد، حتى الآن، إصابة 4269 شخصا بفيروس كورونا المستجد فى بلجيكا، بعد أن تم تأكيد إصابة 526 شخص بالفيروس".
 
ولفتت الهيئة إلى أن "60 شخصا ممن تم تشخيص إصابتهم بالفيروس تمكنوا من مغادرة المستشفى، فيما يتواجد حتى الآن 1.859 شخص فى المستشفى".
 
وكانت السلطات البلجيكية اتخذت، مؤخرا، قرارا بإغلاق المدارس والمؤسسات التعليمية والمطاعم والمقاهى والملاهى الليلية، وتعليق الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية، وتأجيل كافة الاحتفالات، مع الإبقاء على محال بيع الأغذية مفتوحة.
 
وبحسب أحدث إحصائية، فقد تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذى ظهر بالصين أواخر العام الماضى، والذى صنفته منظمة الصحة العالمية بوقت سابق من مارس الجارى، "جائحة"، 380 ألف شخص، وبلغ عدد الوفيات نحو 16 ألف شخص، فيما تجاوز عدد من شفى من الإصابة مئة ألف شخص حول العالم.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة