خالد صلاح

محمد صلاح بيعمل إيه فى العزل؟.. نجم ليفربول يقرأ رواية "أمام العرش" لنجيب محفوظ

الخميس، 26 مارس 2020 08:20 م
محمد صلاح بيعمل إيه فى العزل؟.. نجم ليفربول يقرأ رواية "أمام العرش" لنجيب محفوظ محمد صلاح يقرأ رواية لنجيب محفوظ
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك النجم محمد صلاح المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، جمهوره ومتابعيه على منصات السوشيال ميديا، نشاطاته داخل المنزل فى ظل حالة العزل المنزلى التى يعيشها العالم بأكمله بعد تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتسببه فى إصابة ووفاة مئات آلاف الأشخاص، بينما تسعى الدول ومنظمات الصحة العالمية لاكتشاف لقاح يساهم فى الشفاء من هذا الفيروس القاتل.

695
 

 

وفى محاولة منه لشغل وقته داخل المنزل، بدأ محمد صلاح فى قراءة رواية "أمام العرش: حوار مع الحكام"، للأديب الراحل نجيب محفوظ، وشارك نجم ليفربول ومنتخب مصر، صورة من غلاف الرواية التى دأب على قراءتها حاليًا خلال فترة العزل المنزلى، والتى نشرها عبر خاصية "ستورى"، على حسابه الشخصى بموقع إنستجرام.

 

يأتى هذا بعد تدوينه أخرى نشرها قبل ساعات تكشف عمله داخل المنزل، حيث كان يقضى وقته فى أداء بعض التمرينات الرياضية، حرصا على لياقته، بعد توقف الأنشطة الرياضية، وكان قد نشر محمد صلاح عبر حسابه على "تويتر"، صورتين، أثناء تمريناته من المنزل، وعلق عليها قائلا "العمل من المنزل".

mosalah_90517078_1789504071182133_2395394042159850296_n
 

ويشار إلى أن تقارير صحفية إنجليزية، كانت قد كشفت عن عودة فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لخوض التدريبات الجماعية، بداية من الأسبوع المقبل، وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن نجوم ليفربول، سيعودون إلى خوض التدريبات الجماعية، من خلال حصص تدريبية من المنازل، عن طريق استخدام أحد التطبيقات.

 

أضافت الصحيفة أن، تلك الحصص التدريبية لنجوم الريدز، ستكون تحت إشراف المدرب الألمانى يورجن كلوب، من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين خلال فترة التوقف الحالية، بسبب تفشى فيروس كورونا.

 

كان رفاق النجم المصرى محمد صلاح، يخوضون تدريبات فى منازلهم، حسب برنامج مخصص لهم، منذ توقف النشاط الرياضى فى إنجلترا، ويذكر أن رابطة الدورى الإنجليزى، قررت بمد تأجيل المسابقة بسبب تفشى فيروس كورونا، حتى 30 ابريل المقبل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة