خالد صلاح

مقالات الصحف.. عماد الدين اديب: عالم ما بعد كورونا: «أقل انفتاحاً.. أقل حرية.. أكثر فقراً».. أكرم القصاص: كورونا يحاصر مئات الملايين يعيد صياغة العالم.. بهاء أبو شقة: تخطى أزمة.. محمود خليل: «فإنى قريب»

الخميس، 26 مارس 2020 01:30 ص
مقالات الصحف.. عماد الدين اديب: عالم ما بعد كورونا: «أقل انفتاحاً.. أقل حرية.. أكثر فقراً».. أكرم القصاص: كورونا يحاصر مئات الملايين يعيد صياغة العالم.. بهاء أبو شقة: تخطى أزمة.. محمود خليل: «فإنى قريب» مقالات الصحف
كتب ماجد تمراز – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح الخميس، العديد من القضايا، كان على رأسها.. عماد الدين اديب: عالم ما بعد كورونا: «أقل انفتاحاً.. أقل حرية.. أكثر فقراً».. أكرم القصاص: كورونا يحاصر مئات الملايين يعيد صياغة العالم.. بهاء أبو شقة: تخطى أزمة كورونا

عماد الدين أديب

عماد الدين اديب: عالم ما بعد كورونا: «أقل انفتاحاً.. أقل حرية.. أكثر فقراً»

تحدث عن أنه يختلف العالم بعد كورونا، ولن يعود -أبداً- كما كان بأى شكل من الأشكال، الأخطر من تأثير الفيروس، هو التغيير الجوهرى الذى سيحدثه فى حياتنا: سياسياً واقتصادياً واجتماعياً، وفى ما يعرف بـ«اللايف ستايل» الذى تعارفت عليه البشرية.

محمود خليل

محمود خليل: «فإنى قريب»

يتحدث عن أنه شعوب العالم، ومن بينها شعبنا الطيب، تتزاحم على طرق باب الرحمن الرحيم من أجل رفع بلاء كورونا عنها. الكل يدعو ويبتهل إلى الله تعالى أن يرفع الضر عن عباده. والدعاء لا يحتاج الصراخ، ولا توجد حاجة للتظاهر الجماعى لحظة الدعاء.

خالد-منتصر

خالد منتصر: كيف يتعامل مريض الربو مع «كورونا»؟

تحدث عن أنه بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الربو، يمكن أن تؤدى العدوى بالفيروس المسبب لكوفيد ١٩ إلى نوبة ربو أو التهاب رئوى أو أمراض رئوية أخرى.

أكرم القصاص

أكرم القصاص: كورونا يحاصر مئات الملايين يعيد صياغة العالم

يتحدث عن كورونا وكيف أجبر العالم على الالتزام بالمنازل وكائن مرئى أعاد صياغة الخطط ورسم عالميا وجديدا وغير موازين القوة والمال.

الدستور

خالد عكاشة: أجواء المؤامرة التي تحيط بجائحة كورونا

تحدث عن عشاق نظريات المؤامرة التي هي من الضرورة حضورها كل مكان وكل حدث ويتمتعون اليوم بمساحة رواج هائلة لبضاعتهم في لظل أحداث كورونا.

الوفد

وجدى زين الدين

وجدى زين الدين: تجاوبوا تصحوا

تحدث عن حظر التجوال باعتباره إحدى وسائل الناجحة للتصدى للفيروس الفتاك فهو بمثابة إجراء وقائى الهدف منه الحد من التجمعات البشرية لحصار الفيروس

بهاء الدين أبوشقة

بهاء أبو شقة: تخطى أزمة كورونا

تحدث عن وجوب تفعيل القانون مع مخالفى الإجراءات والتدابير الاحارازية في ظل هذه الظروف الراهنة التي تواجه البلاد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السبد

ممكن وضع لينك أو أسم الجريدة المنشور بها المقال

أعيش خارج مصر و أحيانا اريد أن أقرا احد المقالات كاملا و لكن لا أعرف فى اي جريدة منشور , فهل من الممكن وضع لينك للمقال أو أسم الجريدة المنشور بها المقال للرجوع اليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة