خالد صلاح

استشارية أمراض معدية بلندن: 90% من إصابات كورونا لا تحتاج الذهاب للمستشفى

الجمعة، 27 مارس 2020 03:24 ص
استشارية أمراض معدية بلندن: 90% من إصابات كورونا لا تحتاج الذهاب للمستشفى جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة نهال دراس استشارية الأمراض المعدية فى لندن، إن نسبة 80 إلى 90% من مرضى فيروس كورونا لا يحتاجون إلى الذهاب إلى مستشفيات ويكتفون بالحجر الصحى والعزل فى منازلهم لمنع انتشار المرض بين باقى الأشخاص المحيطين بهم، موضحة أن الحالات التى تذهب إلى المستشفى هى الحالات الصعبة فقط.

وقالت استشارية الأمراض المعدية فى لندن، فى تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، إن وصول فيروس كورونا إلى الأمير تشارلز ولى عهد بريطانيا، يؤكد أن هذا الفيروس من الممكن أن يصل إلى أى شخص مهما كان منصبه، وأن الجميع معرضون للإصابة بهذا الفيروس المستجد.

و
أوضحت استشارية الأمراض المعدية فى لندن، أن الأمير تشارلز الآن فى صحة جيدة ودخل فى عزل صحى لمنع انشار الفيروس فى القصر البريطانى، مؤكدًا أن حالته لا تحتاج إلى الذهاب للمستشفى.

وفى وقت سابق، أصدر المقر الملكى فى لندن "كلارنس هاوس"، تعليقًا مؤثرًا على الرسائل التى تلقاها لتمنى الشفاء العاجل للأمير تشارلز ولى عهد بريطانيا، بعدما أصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لافتًا إلى أنه شعر بأعراض خفيفة ولا يزال بصحة جيدة وحالته لا تحتاج إلى مستشفى.

وقال تعليق "كلارنس هاوس" - وهو مقر إقامة الأمير تشارلز - اليوم الخميس: "شكرًا لكم على جميع رسائل طلب التعافى قريبًا لصاحب السمو الملكى.. لقد تأثر بكلماتكم الرقيقة"، وبهذا يكون قد أوضح المقر الملكى مدى تأثر أمير ويلز الأبن الأكبر والوريث للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، برسائل الدعم التى تلقاها.

ويشار إلى أن بريطانيا، كانت قد قالت، أمس الخميس، إن الأمير تشارلز ولى العهد لم يتخط الآخرين للخضوع لفحص فيروس كورونا وإنما كانت حالته والأعراض التى ظهرت عليه مطابقة لمعايير الفحص.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة