خالد صلاح

شاهد.. القحطانى يشارك نجوم آسيا فى حملة التوعية بفيروس كورونا

الجمعة، 27 مارس 2020 02:54 م
شاهد.. القحطانى يشارك نجوم آسيا فى حملة التوعية بفيروس كورونا ياسر القحطانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك ياسر القحطانى، نجم المنتخب السعودى ونادى الهلال السابق، فى الحملة التى أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للتوعية العامة وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم فى مواجهة فيروس كورنا المستجد.

وقال القحطانى، بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، "حملة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترسل رسالة قوية وموحدة للأمل والمسؤولية الاجتماعية، وأنا سعيد لتمكني من إظهار دعمي في تذكير الجميع بأننا معاً في هذا الأمر، وكذلك أننا يمكن أن نواجه انتشار فيروس كورونا بشكل جماعي".

وأضاف نجم المنتخب السعودى السابق، "هذا الأمر يتحقق من خلال تفاصيل صغيرة يمكن أن نقوم بها، مثل ممارسة عادات النظافة الشخصية والمحافظة على مسافة مع الآخرين في هذه الأوقات، وذلك كي نصنع الفارق ونساعد الجميع على كسر سلسلة انتشار الفيروس".

ويشارك القحطانى الذى شارك في 112 مباراة دولية مع منتخب السعودية، سجل خلالها 42 هدف، في هذه الحملة مع العديد نجوم كرة القدم في آسيا منهم المدربة تشان يون تينج من هونج كونج والمهاجم الأسترالي آدم تاجارت لاعب نادي سوون بسامسونج الكوري الجنوبى.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قام أمس الخميس بإطلاق حملة إيقاف سلسلة المرض، والتي تحمل رسالة التضامن في هذه الظروف، وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، خاصة من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي، وقد حظيت هذه الحملة باهتمام ومتابعة وإشادة من قبل الاتحادات الوطنية الأعضاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة