خالد صلاح

هل تسعى تايلور سويفت لبناء دائرة اجتماعية جديدة مع النجوم البريطانيين فقط؟

الجمعة، 27 مارس 2020 06:00 ص
هل تسعى تايلور سويفت لبناء دائرة اجتماعية جديدة مع النجوم البريطانيين فقط؟ تايلور سويفت
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل  تسعي النجمة العالمية تايلور سويفت لبناء دائرة اجتماعية جديدة مع النجوم البريطانيين فقط؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما تسبب في إثارة الجدل،  حيث أكد موقع " ok " أن النجمة الموسيقية الشهيرة تعمل باهتمام شديد على بناء حياتها مع صديقها  النجم الإنجليزي جو ألوين منذ فترة طويلة ، و هي الآن تتطلع إلى ترك أصدقائها الأمريكيين  .

ويؤكد مصدر للموقع أن تايلور سويفت متحمسة لعمل الكثير من العلاقات الجديدة ، و سويفت تعترف "لقد كانت تعيش حياة مملة إلى حد كبير في السنوات القليلة الماضية لذلك فهي لا تأسف على إبعاد بعض الأشخاص عن حياتها في الوقت الحالي " ، و يقال أن مغنية " Lover " تتطلع إلى تكوين صداقات مع أي شخص يعتبر جدير بالثقة" بما في ذلك عدد من أهم وأشهر نجوم العالم كثل إيما واتسون و دايزي ريدلي و لي لي جيمس ، وغيرهم ، فتايلور تبحث عن أصدقاء حقيقين يظلوا سويا مدى الحياة .

وقد نفي موقع " جوسيب كوب " المعني بالتحقق من الشائعات المنشرة حول نجوم العالم و أشار ان ما تردد ما هو إلا قصة مختلقة و كاذبة ،  حيث لدي  سويفت العديد من الأصدقاء  القدامى المتواجدين دائما في حياتها ، كذلك صداقتها الشهيرة مع نجمة البوب سيلينا جوميز لا تزال قوية ، ففي مقابلة مع مجلة WSJ قبل شهرين ، أكدت جوميز أنها و تايلور سويفت لا تزالان صديقتين مقربتين .

من جهه اخري تربط الصداقة بين سويفت وعدد من الأصدقاء المشهورون من بينهم بليك ليفلي وجوناثان فان نيس وجي جي حديد الذين تواجدوا في حفل عيد ميلادها الثلاثين و الذي اقيم في ديسمبر الماضي .

تايلور سويفت (2)
تايلور سويفت  
تايلور سويفت (3)
تايلور سويفت  

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة