خالد صلاح

هل يشارك حكيم زياش مع تشيلسي قبل نهاية الموسم الجاري؟

الجمعة، 27 مارس 2020 05:55 م
هل يشارك حكيم زياش مع تشيلسي قبل نهاية الموسم الجاري؟ حكيم زياش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الدولى المغربي حكيم زياش جناح فريق أياكس أمستردام الهولندى، من المشاركة مع تشيلسي فى الموسم الجاري 2019-2020.

كان فريق تشيلسي قد أعلن عن تعاقده مع حكيم زياش نجم أياكس أمستردام الهولندى فى يناير الماضى، مقابل 40 مليون يورو، وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن مدة تعاقد البلوز مع زياش تصل إلى خمس سنوات تبدأ من الموسم المقبل.  

أكدت صحيفة "دي تيليجراف"الهولندية، إن الفيفا يعمل على إصدار قانون جديد يقضى بتمديد عقود اللاعبين مع انديتهم للسماح لهم باللعب حتى إستكمال الموسم الجاري 2019-2020، المتوقف بسبب فيروس كورونا المستجد، والذى من المتوقع أن يتم إنهائه إلى ما بعد 30 يونيو المقبل.

لكن فى الوقت نفسه، أشارت الصحيفة، إلى هناك قانون أخر يسمح لنادى تشيلسي أو حكيم زياش برفض إستكمال الموسم مع أياكس، خاصة وأن اللاعب سيواصل اللعب مع الأخير فى مدة تعاقد النادى اللندنى الرسمية مع النجم المغربي.

وقالت أن حكيم زياش لا يرغب بتعريض انتقاله إلى تشيلسي للخطر باستكمال الموسم مع اياكس، وسيرفض مواصلة اللعب مع فريقه الحالي لأن عقده الجديد مع تشيلسي سيبدأ يوم 1 يوليو، وهو عقد أفضل وأكبر، خاصة وأن المغربي لم يعد لديه حافز للعب بقميص اياكس مجددا.

إختتمت الصحيفة، إن اي اصابة بسيطة سيتلقاها حكيم زياش مع اياكس بداية من 1 يوليو فى حالة إتخاذ قراراً بإستكمال الموسم مع الأخير، قد تفسد صفقة إنتقاله إلى ستامفورد بريدج وتدخله في سلسلة قضايا، لذلك من المتوقع ان يتجه اللاعب فورا إلى لندن بمجرد نهاية عقده يوم 30 يونيو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة