خالد صلاح

5 نجوم يشعلون الميركاتو الصيفى مبكرا بأوروبا.. 4 أندية تتنافس على ضم مارتينيز وبرشلونة الأقرب.. الريال ينضم لسباق التعاقد مع أوباميانج.. البريميرليج وجهة كوتينيو المحتملة.. وسان جيرمان يصارع تشيلسى على دوناروما

الجمعة، 27 مارس 2020 10:00 م
5 نجوم يشعلون الميركاتو الصيفى مبكرا بأوروبا.. 4 أندية تتنافس على ضم مارتينيز وبرشلونة الأقرب.. الريال ينضم لسباق التعاقد مع أوباميانج.. البريميرليج وجهة كوتينيو المحتملة.. وسان جيرمان يصارع تشيلسى على دوناروما مارتينيز و أوباميانج و دوناروما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر العديد من نجوم كرة القدم الأوروبية أخبار فترة الانتقالات الصيفية مبكرا، ضمن سعى الأندية الكبرى في القارة العجوز لتدعيم صفوفها في الموسم الكروى المقبل 2020-2021، خاصة مع توقف النشاط الرياضى حاليا بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد الذى أصاب نحو 466 ألف شخص في 199 دولة بمختلف أنحاء العالم ووفاة 21 ألف حتى الآن.

وأشعل بعض اللاعبين الصراع بين الأندية الكبرى في الدوريات الأوروبية للحصول على خدماتها  في وقت مبكر، نستعرض أبرزهم في التقرير التالى..

أوباميانج

انضم نادى ريال مدريد الإسباني، إلى سباق الأندية التي تسعى للتعاقد مع النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل

,ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ريال مدريد يريد دعم خط هجوم الفريق، رغم امتلاكه الثلاثى كريم بنزيما ولوكا يوفيتش وماريانو دياز.

,أوضحت الصحيفة أن أوباميانج من أكثر المهاجمين الذين يريد الريال ضمهم، حيث ينتهى عقده مع الجانرز الموسم المقبل، وقد يضطر النادى الإنجليزى بيعه بدلا من رحيله مجانا بعد أن رفض تمديد عقده.

كما يسعى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، للتعاقد مع أوباميانج، حيث أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نادى العاصمة الفرنسية دخل قائمة الأندية التى تسعى للتعاقد مع النجم الجابونى بجانب مانشستر يونايتد الإنجليزى، وبرشلونة الذى يضع المهاجم الجابونى في الخطة البديلة حال فشل ضم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى.

مارتينيز

خطف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، أنظار عمالقة أوروبا وعلى رأسهم  نادى برشلونة الإسباني، الذى استقرت إدارته على ضمه في الميركاتو الصيفى المقبل في ظل عدم وجود البديل المناسب للأوروجواياني المخضرم، لويس سواريز.

ذكرت "توتو سبورت" الإيطالية، إن برشلونة قطع نصف الطريق فى صفقة الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، حيث توصل لاتفاق بالفعل مع وكيل اللاعب بشأن تفاصيل عقده، لكن ما زال يتعين على برشلونة الاتفاق مع إنتر ميلان، حول القيمة المالية للصفقة وطريقة السداد.

كما دخل نادى ريال مدريد، صراع التعاقد مع المهاجم المتألق لاوتارو مارتينيز، ووفقا لشبكة "TyC Sports" الأرجنتينية، فإن ريال مدريد أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائى في عقد اللاعب مع إنتر ميلان، والمقدر بـ111 مليون يورو.

أضاف التقرير أن إدارة النادى الملكى، سوف تغرى المهاجم الأرجنتيني، بالحصول على راتب سنوي مغرى، يصل إلى 14 مليون يورو.

وأبدى قطبى مدينة مانشستر أيضا "السيتى، اليونايتد" رغبتهما بحسب بعض التقارير الإنجليزية في الحصول على خدمات مارتينيز في الصيف المقبل.

كوتينيو

دخل البرازيلي فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة والمُعار إلى بايرن ميونخ، دائرة اهتمام عدة أندية أوروبية للانتقال إلى أحدهم الصيف المقبل.

وانتقل كوتينيو إلى بايرن ميونخ مطلع الموسم الجاري قادماً من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة عام، مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، ويرفض النادي الألماني دفع هذا المبلغ وضم كوتينيو بشكل دائم.

وذكرت صحيفة "ميرور"الإنجليزية، أن إدارة برشلونة عثرت على مخرج للبرازيلي فيليب كوتينيو في الصيف القادم، حيث تهتم 4 أندية من كبار إنجلترا، بالحصول على خدمات صانع الألعاب البرازيلي من صفوف برشلونة في نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة، إن أندية مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام، قامت بالتواصل مع برشلونة للاستفسار عن موقف كوتينيو، الذي سبق له اللعب في الدوري الإنجليزي بقميص ليفربول، بين عامي 2013 و 2018.

كما كشفت التقارير الإنجليزية، إن إنتر ميلان الإيطالى الذي شهد انطلاقة كوتينيو، يدخل في المنافسة ويريد استعادته من جديد.

دوناروما

تتنافس العديد من الأندية على التعاقد مع جيانلويجى دوناروما، حارس مرمى فريق ميلان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، يرى فى الحارس ميلان الشاب دوناروما، البديل الأمثل للحارس الإسباني كيبا، والذى اقترب من الرحيل عن صفوف البلوز، فى الصيف المقبل.

وأضاف التقرير أن تشيلسي، سيواجه منافسة قوية من نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، الذى يسعى هو الأخر للحصول على خدمات الحارس الشاب.

وأشار التقرير إلى أن الأندية المهتمة بالحصول على الحارس دوناروما، سيكون عليها دفع 60 مليون يورو، وهو السعر المحدد من إدارة الروسونيرى.

سانشو

دخلت العديد من الأندية فى صراع على التعاقد مع النجم الشاب جادون سانشو، لاعب نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، بعد تألق اللاعب صاحب الـ20 عاما.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة دورتموند حددت 130 مليون يورو قيمة الاستغناء عن اللاعب الشاب، والذى يعد مطلبا لدى كبار الأندية الأوروبية فى الوقت الراهن على رأسها تشيلسى ومانشستر يونايتد، وأيضا ليفربول.

وكان النجم الإنجليزى قد حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني "البوندزليجا"، خلال شهر فبراير الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة