أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد ميلاد كوينتين تارانتينو.. أبرز أفلام مخرج الدموية والأكشن

الجمعة، 27 مارس 2020 08:00 ص
فى عيد ميلاد كوينتين تارانتينو.. أبرز أفلام مخرج الدموية والأكشن كوينتين تارانتينو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم الجمعة مع عيد ميلاد واحد من أهم المخرجين في السينما العالمية، والذى بات اسمه بمثابة أيقونة متحركة حول العالم لما لأعماله من قيمة كبيرة شكلها بفضل موهبته في الإخراج أو الكتابة، حيث يعد فناناً شاملاً بامتياز، ومدرسة خاصة في عالم الإخراج يسعى نجوم العالم للعمل معه والاستفادة منها.

 

تارانتينو
تارانتينو

 

الحديث عن المخرج كوينتين تارانتينو الذى يعتبر واحد من أهم مخرجي عصره إذا لم يكن من أفضل المخرجين عبر تاريخ صناعة السينما بشكل عام، وذلك بعدما تمكن من إخراج عدداً من الأفلام الهامة في التاريخ مع أكبر النجوم حول العالم مثلما يظهر في التقرير التالى الذى نسلط الضوء فيه علي 5 أفلام من أعماله الفنية حفر بها اسمه في تاريخ السينما.

 

Once Upon a Time in Hollywood

البداية من رائعة كوينتين تارانتينو الأخيرة، وهو الفيلم الذى ترشح لأكثر من جائزة أوسكار سواء أفضل ممثل أو ممثل مساعد لغيرها من الجوائز ونال منها براد بيت جائزة أفضل ممثل مساعد، يعد واحد من أفضل أفلامه.

 

Django Unchained

فيلم من أهم أفلامه التي نالت جوائز عديدة وأحدثت أصداء كبيرة لدي محبى السينما، منها هذا الفيلم Django Unchained والذى شارك فيه نجوم كُثر مثل ليوناردو دي كابريو وكيرى واشنطن، صامويل جاكسون.

 

Pulp Fiction

إذا كنت من عشاق الأكشن ودموية المشاهد، فبالتأكيد Pulp Fiction أحد أهم تلك الأفلام، والذى شق بها تارانتينو طريقه كواحد من أهم مخرجى جيله، ولفت الأنظار إلي موهبته واختلافه إلى حد كبير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة