أكرم القصاص - علا الشافعي

هارى وميجان ماركل يهربان من كورونا بكندا إلى منزلهما الجديد.. أين ينتقلان؟

الجمعة، 27 مارس 2020 07:00 م
هارى وميجان ماركل يهربان من كورونا بكندا إلى منزلهما الجديد.. أين ينتقلان؟ الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتخذ كافة أفراد العائلة الملكية البريطانية إجراءات وقائية مشددة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بما فى ذلك الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، اللذان اتخذا قرار الاستقلال عن العائلة ماديًا والانتقال بحياتهما وابنهما آرتشى للعيش فى كندا، لكن فى ظل الانتشار المتزايد للفيروس القاتل، اتخذ الزوجان الملكيان قرارًا بنقل مقر سكنهما الحالى من كندا إلى إحدى الولايات الأمريكية.

 

وأفادت الأنباء أن الأمير هارى وميجان ماركل، فروا من كندا وانتقلوا إلى كاليفورنيا وسط جائحة الفيروس التاجى، وبحسب ما ورد، غادر دوق ودوقة ساسكس إلى الولايات المتحدة قبل إغلاق الحدود بسبب اندلاع الفيروس القاتل، وجاء هذا بعدما أعلن إصابة والد هارى، الأمير تشارلز، ولى العهد البريطانى البالغ من العمر 71 عامًا، بفيروس كورونا المستجد، الذى شوهد لأول مرة الليلة الماضية منذ تشخيصه وظهر فى حالة معنوية جيدة، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "mirror" البريطانية.

1_Prince-Harry-Marries-Ms-Meghan-Markle-Windsor-Castle
 

 

وفى غضون ذلك، يقال أن هارى وميجان أقاما فى منزل قريب من هوليوود مع ابنهما آرتشى البالغ من العمر 10 أشهر ويعيشان فى عزل منزلى، وقد قال أحد المطلعين الملكيين صحيفة "ذا صن": “غادر هارى وميجان كندا إلى الأبد.. الحدود كانت مغلقة وكان توقف الرحلات الجوية.. وكان عليهم الخروج".

 

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية "لكن تم التخطيط لهذه الخطوة لبعض الوقت.. وأدركوا أن كندا لن تكون الأفضل لأسباب مختلفة، وأنهم يريدون أن يكون مقرهم فى منطقة لوس أنجلوس.. فلديهم شبكة دعم كبيرة هناك.. إنها المكان الذى يوجد فيه فريقهم الجديد من وكلاء هوليوود والعلاقات العامة ومديرى الأعمال.. كما أن ميجان لديها الكثير من الأصدقاء هناك، وبالطبع أمها دوريا".

0_BRITAIN-CANADA-ROYALS-CELEBRITY
 

 

ويُزعم - حسب صحيفة "mirror" البريطانية - أن دوق ودوقة ساسكس، قد تركوا قصر بقيمة 11.4 مليون جنيه استرلينى كانوا يقترضونه فى فانكوفر، وأخذوا طائرة خاصة من المدينة قبل فترة وجيزة من إغلاق الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الكندى جاستن ترودو، الحدود بين بلديهما.

 

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، "هبط الزوجان فى منطقة لوس أنجلوس، وقد نشأت الممثلة السابقة ميجان فى لوس أنجلوس، حيث لا تزال والدتها دوريا راجلاند تعيش هناك"، ووفقًا لمجلة People الأمريكية، فإن "هارى، البالغ من العمر 35 عامًا، وميجان، البالغة من العمر 38 عامًا، يعيشان فى مجمع منعزل ولم يغامرا بالخروج وسط وباء الفيروس التاجى".

0_Duke-and-Duchess-of-Sussex-2019
 

 

وقال مصدر: "بعد أن عاش الزوجان فى جزيرة فانكوفر منذ نوفمبر الماضى، غادر الزوجان كندا الآن لبدء حياة جديدة فى كاليفورنيا.. وميجان تعرف المنطقة جيدًا وتقربها من فريق العلاقات العامة ومستشارى الأعمال ووكلاء هوليوود.. والأهم من ذلك أنها جعلت هارى وهى وأرشى أقرب إلى دوريا".

 

واعتبارًا من 1 أبريل المقبل، سيبدأ الزوجان رسميًا حياتهما الجديدة بعيدًا عن الأضواء الملكية، ويقال أن هذه الخطوة تركت أفراد العائلة المالكة فى حالة صدمة، فعندما أعلن الدوق والدوقة إعلانهما أنهما يبتعدان عن الحياة الملكية، قالا إنهما سيقسمان وقتهما بين أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة، وأضاف مصدر: "هذه الخطوة قادمة منذ فترة وشعر أنها ستكون فى الغالب مقرها فى الولايات المتحدة الآن حيث لديهم المزيد من الحرية للعمل على صفقاتهم الخاصة".

0_FILES-BRITAIN-CANADA-ROYALS-MEGHAN-HARRY
 

 

وتأتى هذه الأخبار بعد ساعات من ظهورها، وقد حصلت ميجان على أول وظيفة غير ملكية لها، حيث شاركت دوقة ساسكس فى فيلم ديزنى الجديد " Elephant"، والذى سيعرض فى 3 أبريل المقبل، ويتابع الفيلم رحلة عائلة الفيلة الرائعة التى تمتد لـ 1000 ميل عبر إفريقيا فى مغامرة ستغير حياتهم، والدور الجديد المثير هو أداء ميجان الأول منذ أن تخلت عن مهنتها فى التمثيل للزواج من هارى، وقد تم إصدار مقطع دعائى، لكنه لا يتضمن أيًا من أداء ميجان.

0_London-Celebrity-Sightings-March-11-2020
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة