خالد صلاح

"أفضل الهدافين في الوطن العربى".. هكذا هنأ "فيفا " السورى عمر السومة

السبت، 28 مارس 2020 01:54 م
"أفضل الهدافين في الوطن العربى".. هكذا هنأ  "فيفا " السورى عمر السومة عمر السومة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اللاعب الدولي السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السعودي بعيد ميلاده الـ 31، والذى يعد واحدًا من أفضل المهاجمين في الكرة العربية خلال السنوات الأخيرة.

وقدم فيفا، عبر حسابه باللغة العربية التهنئة الى اللاعب الدولى السورى عمر السومة، قائلة:" تمنياتنا بعيد ميلاد سعيد لواحد من أفضل الهدافين في الوطن العربي.. "العقيد" عُمر السومة يتم 31 سنة اليوم .. نجم المنتخب السوري والنادي الأهلي لفائز بلقب هداف الدوري السعودي ثلاث مواسم على التوالي .. كل عام وأنت بخير كابتن عمر".

فيفا
فيفا

يشار إلى أن فرص انضمام اللاعب الدولي السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السعودي لصفوف الأهلي المصري تتضاءل بشدة، رغم أن اللاعب مازال يفرض نفسه واحدًا من أفضل المهاجمين في الكرة العربية خلال السنوات الأخيرة.

ويعتبر السومة من أبرز المهاجمين العرب الذين يلعبون في الدوريات العربية، لما يملكه من حس تهديفي عال، سواء بالرأسيات أو الركلات الحرة أو ركلات الجزاء، كما يجيد السومة اللعب بكلتا قدميه.

موهبة اللاعب جعلته محط أنظار الأهلى المصري بعد فترة كبيرة من التألق نال خلالها اللاعب هداف الدورى السعودى سمعة كروية طيبة، بالإضافة لظهوره مع المنتخب السورى فى كافة المحافل القارية.

ويسعى الأهلى لتدعيم مركز رأس الحربة، بعدما طلب السويسرى فايلر المدير الفنى للفريق من مجلس إدارة النادي ضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر، فى ظل النقص الحاد الذي تشهده صفوف الفريق فى هذا المركز، خاصة بعد رحيل أزارو للإعارة والنية في بيع اللاعب أو تجديد أعارته لفريق الاتفاق السعودي.

يعتبر السومة من أبرز المهاجمين العرب الذين يلعبون في الدوريات العربية، لما يملكه من حس تهديفي عالي سواء بالرأسيات أو الركلات الحرة أو ركلات الجزاء، كما يجيد السومة اللعب بكلتا قدمية. كانت بدايته مع نادي الفتوة السوري والذي انضم إليه في عام 2001 عندما كان يبلغ من العمر 12 عام. وفي موسم 2009–10 ساعد السومة فريقه الهابط إلى الدرجة الثانية بالتتويج بالمركز الأول والعودة إلى دوري الأضواء.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة