خالد صلاح

الغموض يسيطر على مصير الدوري الانجليزي.. بيان ثلاثي مشترك للدوري الانجليزي يلمح إلى إلغاء المسابقة.. إجتماع 3 إبريل المقبل بين الأندية للتصويت على القرار .. ومانشستر يونايتد يدعم عدوه اللدود ليفربول فى استكماله

السبت، 28 مارس 2020 12:02 ص
الغموض يسيطر على مصير الدوري الانجليزي.. بيان ثلاثي مشترك للدوري الانجليزي يلمح إلى إلغاء المسابقة.. إجتماع 3 إبريل المقبل بين الأندية للتصويت على القرار .. ومانشستر يونايتد يدعم عدوه اللدود ليفربول فى استكماله ليفربول ومستقبل البريميرليج الغامض
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيط الغموض بمستقبل الدوري الانجليزي لموسم 2019-20 بعد توقف النشاط فى الكرة الإنجليزية حتى يوم 30 إبريل المقبل على الأقل، وذلك جراء تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بشكل كبير في بريطانيا.

بيان ثلاثي يلمح إلى الإلغاء

ليفربول قريب من لقب البريميرليج
ليفربول قريب من لقب البريميرليج


 

أصدر كلا من رابطة أندية الدوري الإنجليزي، دورى الدرجة الأولى، بالإضافة إلى الاتحاد الإنجليزي، بيانا الجمعة، حول موعد استئناف المسابقات المحلية، المتوقفه فى الوقت الحالى.

وقال البيان المشترك من قبل الأطراف الثلاثة:"لا توجد كرة قدم في انجلترا حتى 30 أبريل المقبل، ويجب اتخاذ قرارات صعبة متفق عليها من أجل تخفيف الأثر الاقتصادى لتعليق كرة القدم للاعبين المحترفين فى انجلترا".

أضاف: "سوف تكون هناك اجتماعات ستعقد الأسبوع المقبل بهدف صياغة خطة مشتركة التعامل مع الظروف الصعبة التي نعيشها".

اجتماع 3 إبريل المقبل

ومن المقرر عقد اجتماع بين الأندية المشاركة فى الدورى الممتاز فى 3 أبريل المقبل مع الإعلان عن موعد جديد لعودته بعد ذلك.

وكانت رابطة أندية الدورى الإنجليزى قد أعلنت الخميس قبل الماضى تمديد تأجيل مباريات البريميرليج حتى يوم 30 أبريل المقبل، خوفا من انتشار فيروس كورونا في البلاد بشكل أكبر.

وكان الاتحاد الإنجليزي، قد ألغى أمس الخميس، مسابقات الدرجات من الثالثة حتى السادسة، بجانب مافسات دوريات الهواة.

مانشستر يونايتد يدعم ليفربول

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد


 

 

من جهته، أعلن نادي مانشستر يونايتد رسميًا دعم فكرة استكمال منافسات الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، فى الوقت الذي اتحوم فيه الشكوك حول عودة النشاط مرة أخرى بسبب انتشار فيروس كورونا في بريطانيا.

وأصدر مانشستر يونايتد بيانا رسميا جاء فيه: "النادي يدعم استكمال موسم مسابقات الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد والدوري الأوروبي، سنفعل ذلك بتأخير موعد نهاية حجز التذاكر الموسمية، نقدر صبر الجماهير، ونؤكد على أنه في حال لعبت المباريات دون جماهير أو ألغيت، فإننا سننهي أي قلق لدى جماهيرنا".

وأضاف: "لقد منحتنا الجماهير الكثير عبر السنوات الماضية، ونحن ملزمون بالرد، سنستمر معًا، وسنواصل إعلامكم بالتطورات، وحاليًا يجب الالتزام بكافة التعليمات".

وينتظر ليفربول حسم لقب الدوري الانجليزي لأول مرة منذ 30 عاما ، حيث تفصله 6 نقاط فقط عن التتويج بشكل رسمي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة