خالد صلاح

الوداد المغربى يطعن على سداد مليون و320 ألف درهم للاعب الدفاع الجديدى

السبت، 28 مارس 2020 03:45 م
الوداد المغربى يطعن على سداد مليون و320 ألف درهم للاعب الدفاع الجديدى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الوداد المغربى اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضى للطعن على قرار لجنة النزاعات التابعة للاتحاد المغربى، الذى قضى بإلزامه بسداد مليون 320 ألف درهم مغربى لصالح لاعبه السابق المهدى قرناص، المنضم لصفوف الدفاع الجديدى.

ويواجه الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا النادى الأهلى، فيما يلتقى الرجاء البيضاوى مع الزمالك فى نفس الدور.

وفقا لموقع " le360 " المغربى فإن نادى الوداد قرر اللجوء إلى المحكمة الرياضية بعد تأييد لجنة الاستئناف لقرار لجنة النزاعات، بعدما تمسك الوداد بأن العقد الذى كان يربطه بلاعبه السابق لا يتضمن منحة التوقيع وإنما منحة المردودية.

جدير بالذكر أن المهدى قرناص غادر الوداد الرياضى فى الموسم الماضى عائدا إلى الدفاع الجديدي، بعدما استبعد من المشاركة فى التشكيل الأساسى، وكان قد لعب أيضا بالدورى النرويجى والجيش الملكي.

وتعتبر هذه ثالث قضية للوداد بلجنة نزاعات محكمة التحكيم الدولى بعد قضيتى الترجى التونسي، ولاعبه السابق سيسوكو، الذى يصر على الحصول على مستحقاته كاملة من الوداد والمحددة فى 180 مليون سنتيم.

وكشفت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" يتجه لتأجيل مواعيد مباريات الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أفريقيا بعد تفشى فيروس كورونا المستجد فى معظم دول العالم وتحديد مواعيد جديدة للمواجهات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة