خالد صلاح

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..محمد بن زايد والأسد يناقشان مكافحة كورونا.. خادم الحرمين يؤكد لرئيس وزراء إيطاليا دعم المملكة مع بلاده..البابا فرنسيس يصلي لزوال الوباء

السبت، 28 مارس 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..محمد بن زايد والأسد يناقشان مكافحة كورونا.. خادم الحرمين يؤكد لرئيس وزراء إيطاليا دعم المملكة مع بلاده..البابا فرنسيس يصلي لزوال الوباء
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

 
ولي عهد أبوظبى والرئيس السورى يناقشان مكافحة فيروس كورونا
محمد بن زايد آل نهيان
 
قالت وكالة أنباء الإمارات في بيان إن ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس السوري بشار الأسد ناقشا عبر الهاتف اليوم الجمعة تداعيات فيروس كورونا.
 
 
خادم الحرمين الشريفين يؤكد لرئيس وزراء إيطاليا دعم المملكة وتضامنها مع بلاده
خادم الحرمين الشريفين
 
أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفيًا اليوم، برئيس وزراء إيطاليا جوزيبي كونتي. وفق بيان صحفى.
 
 
قطر تسجل 13إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد
كورونا-ارشيفية
 
أفادت قناة العربية فى خبر عاجل لها، أن قطر سجلت 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

ومن جهة أخرى قررت لجنة إدارة الأزمات في قطر الإغلاق التام لكل الأعمال والأنشطة التجارية ابتداء من اليوم الجمعة، وذلك بسبب ارتفاع وتيرة تفشى كورونا فى الدولة. 

 
البابا فرنسيس يصلي في ساحة القديس بطرس الفارغة لزوال وباء كورونا
البابا فرانسيس يصلي في ساحة القديس بطرس الفارغة
 
في ساحة القديس بطرس التي يأتي إليها الألاف من كافة أنحاء العالم خلال زيارتهم إلى الفاتيكان، يؤدى البابا فرنسيس الثالث صلاة استثنائية "للمدينة والعالم"  التي فرغت تماما من وجود أي شخص، بسبب وباء كورونا العالمي، الذى قتل آلاف من مختلف أنحاء العالم، لم يفرق بين الأسماء والجنسيات و الديانات.
 
 
المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض تسجل 85356 إصابة و1246 وفاة بكورونا
كورونا ارشيفية
 
 سجلت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الجمعة 85356 حالة إصابة بفيروس كورونا بزيادة قدرها 16916 حالة عن الإحصاء السابق وقالت إن إجمالي الوفيات ارتفع إلى 1246 بزيادة 252 حالة.
 
 
الرئيس الصيني يثمن مبادرة السعودية فى مد يد العون لبكين منذ بدء أزمة كورونا
 

قالت قناة العربية، في خبر عاجل لها، مساء اليوم الجمعة، إن الرئيس الصينى، شى جين بينج، يثمن مبادرة السعودية فى مد يد العون لبكين منذ بدء أزمة انتشار فيروس كورونا، فيما أكد تقديره لجهود السعودية فى إنجاح قمة 20 الاستثنائية، وذلك خلال اتصال هاتفى بين الرئيس الصينى و الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين.

 
الصين تعيد غلق صالات السينما بعد إعادة فتحها خوفاً من تفشى كورونا مجدداً
صالة سينما
 
قررت السلطات الصينية غلق جميع صالات السينما في البلاد، مرة آخري لأجل غير مسمي لحين الانتهاء من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة