خالد صلاح

ترتر الشريف .. هاشتاج يتصدر تويتر يكشف فضائح عبد الله الشريف.. سر دفاع الاخواني الهارب عن الارهابي هشام عشماوي .. مدونة بمواقع التواصل تفضحه وتصفه بصبي الراقصة .. وتقرير يكشف بالادلة فضائح قنوات الإرهابية

السبت، 28 مارس 2020 07:26 م
ترتر الشريف .. هاشتاج يتصدر تويتر يكشف فضائح عبد الله الشريف.. سر دفاع الاخواني الهارب عن الارهابي هشام عشماوي .. مدونة بمواقع التواصل تفضحه وتصفه بصبي الراقصة .. وتقرير يكشف بالادلة فضائح قنوات الإرهابية الهارب عبد الله الشريف
كتب محمدود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكاذيب وتدليس مستمر ينتهجه اعلام جماعة الاخوان الارهابية الدي يبث من تركيا وقطر، محاولات وفبركة اعلامية ممنهجة يشنها مذيعي القنوات الارهابية ليلا ونهارا من اجل تشكيك المواطنين في مؤسساتهم ، فلم يتركوا أمر أو قضية ما الا وأن يدلسوا فيه ويواصلوا ادعاءاتهم.
 
خلال الساعات الماضية تصدر هاشتاج #ترتر_الشريف بين المواضيع الـ5 الأكثر تفاعلا عبر موقع تويتر، وذلك لكشف أكاذيب الهارب عبد الله الشريف، وفضح عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكاذيب هذا الكاذب الهارب .
 
 
ودار جدل بين الهارب الإخوانى عبدالله الشريف والإعلامية أمل عبدالله، والتى نشرت هاشتاج باسم "ترتر الشريف" ردا على حلقة عبدالله الشريف التي حملت اسم "الاختيار"، قائلة إنه كان عليه أن يسمى حلقته بـ"الاستحمار"، في إشارة إلى مسلسل "الاختيار" الذى يخلد بطولة الشهيد أحمد منسى ويكشف إجرام هشام عشماوى والتى حاول المدون الشريف الاستهزاء بالمسلسل الذى يخلد بطولة المنسى.
 
 
وفضحت أمل عبد الله، أكاذيب الإخواني الهارب عبدالله الشريف، بشأن الإرهابي هشام عشماوي، الذي تم إعدامه بعد ثبوت جرائمه الإرهابية ضد المصريين.
 
وقالت أمل عبد الله: "في الوقت الذي يسطر شبح فيروس كورونا المستجد على العالم بأكمله، وسط نشر الكثير من الشائعات وتكذيبها من قبل وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، ظهر فيروس أخطر ملايين المرات من (كورونا)، أسمه الحركي (عبد الله الشريف).. لكن تسهيلا على السادة المستمعين والمشاهدين تسميته بـ (ترتر)، بما يتوافق مع طبيعة عمله كـ"صبي راقصة".
 
وفي فيديو عبر صفحتها قالت فيه :""ترتر قام الأسبوع الماضي وتحديدا بعد تنفيذ حكم الإعدام على الإرهابي هشام عشماوي، بنشر فيديو مضلل يحاول من خلاله جعل الإرهابي عشماوي بطل قومي، بالكذب والافتراء".
 
 
وواصلت أمل عبد الله في كشف إدعاءات الأجير الهارب عبد الله الشريف :" ترتر أشار في بداية الفيديو الخاص به، إلى أن الإرهابي عشماوي، خرج من الخدمة عام (2011) بمحاكمة عسكرية، لأنه كان يحمل مصحفًا، ويوقظ زملاءه للصلاة الفجر والحقيقة أن هشام عشماوي خرج طبي عام (2006) عندما تم عرضه على لجنة الكومسيون الطبي، واكتشف أنه غير لائق لإكمال خدمته في القوات المسلحة، عندها أخذ كل مستحقاته، وكان يصرف معاشه كل شهر حتى توقف عام (2013)، عندما ثبت ضلوعه في عدد من العمليات الإرهابية وعدائية ضد القوات المسلحة، وفقا لشهادة المحامي الخاص به.
 
 
وأوضحت أن "ترتر" يدعي أن عشماوي، كان ضابط صاعقة ذو كفاءة عالية، وتم إرساله إلى شمال سيناء لكفاءته القتالية، منوهة بأن عام (2011) كان حرس الحدود والأمن المركزي هما فقط المسموح بهم في شمال سيناء، ولم يتم إرسال قوات من الصاعقة في ذلك الوقت، موضحة أن ترتر جميع مصادره مضللة وكاذبة، كما أن فريق عمله الذي ينفق عليه أموالا طائلة فاشل في جمع المعلومات، ولكن "ترتر" يعتقد أن كذبه سيصدقه الجميع".
 
ولاقى فيديو الإعلامية أمل عبد الله تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذى فضح أكاذيب الهارب عبد الله الشريف، وفندت كل ما يروجه من إدعاءات مستمرة ضد الدولة المصرية لصالح تركيا وقطر.
 
 
لم تتوقف الاكاذيب الاخوانية فقط على عبد الله الشريف ، وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت عن استغلال جماعة الإخوان الإرهابية لفيروس كورونا في نشر الأكاذيب والادعاءات التي تحاول تحريض المواطنين على كسر قرارات الحكومة ووزارة الأوقاف بالنزول للصلاة وغيرها من الأساليب التي استخدمها قيادات الإخوان ولجانهم الإلكترونية، وهو ما كشفه التقرير برصد كامل عن ما تقوم به هذه الجماعة الإرهابية في ذلك . 
وأضاف التقرير، أن رغم أن العالم يواجه انتشار فيروس كورونا ، إلا أن هذه الجماعة الإرهابية تحاول استغلال هذا الفيروس لمصلحته بالتحريض ونشر الأكاذيب، ودعوتهم للتظاهر ضد الفيروس التي حدثت في الإسكندرية، إضافة إلى ما تقوم به اللجان الإلكترونية ببث الأكاذيب لإثارة الذعر لدى المواطنين . 
 
https://www.youtube.com/watch?v=RQ3sQWKem8E
 
ورصد التقارير بالأدلة ما فعلته الجماعة الإرهابية مستغلين أزمة كورونا بالتحريض على النزول وإحداث حالة من القلق في الشارع المصري، واستمرار مذيعي قنوات الإخوان في هذا الأمر . 
 
 
وفيما قال ابراهيم ربيع ، الخبير في شئون الحركات الاسلامية، ان جماعة الاخوان توظف اشخاص مثل عبد الله الشريف وغيره في رسالتهم المحرضة والكاذبة من أجل التأثير على المواطنين والتحريض ، لافتا أن عبد الله الشريف الاخوانى الهارب وأحد ممن دافعوا عن الارهابى هشام عشماوى وحاول التشكيك من خلال فيديوهات يدعو انها فيديوهات سخرية ضد الدولة.
 
وأضاف الخبير في شئون الجماعات الازهابية في تصريح لليوم السابع، أن عبد الله الشريف هو اداة تستخدمها الاخوان ، يعد أراجوز تحركه الجماعة الارهابية هو ومعنز مطر ومحمد ناصر وهشام عبد الله ، في التحريض والتدليس عبر شاشات الجماعة الارهابية.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة