خالد صلاح

تقارير.. استكمال مباريات الدوري الانجليزي يوليو المقبل بدون جمهور

السبت، 28 مارس 2020 06:36 م
تقارير.. استكمال مباريات الدوري الانجليزي يوليو المقبل بدون جمهور الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موعد جديد، لبدء منافسات الدوري الإنجليزي، المتوقفة حاليا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى وفاة أكثر من 25 ألاف شخص، بجميع أنحاء العالم.

وفقا لموقع "فوتبول لندن"، فإن الجولات المتبقية من الموسم الحالى فى الدوري الإنجليزي ودورى الدرجة الأولى "شامبيونشيب"، سوف تقام بداية من شهر يوليو المقبل، بدون حضور جماهيرى.

كان الاتحاد الإنجليزي، رابطة أندية الدورى و أندية دورى الدرجة الأولى، قد أصدروا بيانا مشتركا، أمس الجمعة،:"لا توجد كرة قدم في انجلترا حتى 30 أبريل المقبل، ويجب اتخاذ قرارات صعبة متفق عليها من أجل تخفيف الأثر الاقتصادى لتعليق كرة القدم للاعبين المحترفين فى انجلترا ، سوف تكون هناك اجتماعات ستعقد الأسبوع المقبل بهدف صياغة خطة مشتركة للتعامل مع الأمر ."

ومن المقرر عقد اجتماع بين الأندية المشاركة فى الدورى الممتاز فى 3 أبريل المقبل مع الإعلان عن موعد جديد لعودته بعد ذلك.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة