خالد صلاح

"خليك فى البيت وأنا أوصل طلباتك".. مبادرة جديدة للحرية المصرى للتصدى لانتشار كورونا

السبت، 28 مارس 2020 02:11 م
"خليك فى البيت وأنا أوصل طلباتك".. مبادرة جديدة للحرية المصرى للتصدى لانتشار كورونا الأمين العام لحزب الحرية المصرى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النائب أحمد مهنى، الأمين العام لحزب الحرية المصري، عن قيام الحزب بتدشين مبادرة "خليك فى بيتك.. وأنا أوصلك طلباتك"، وهي تأتي في إطار مبادرة الحزب برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، للتوعية بالوقاية من فيروس كورونا المستجد بتوزيع نشرات للتوعية وتطهير وتعقيم الأماكن العامة. 
 
وأشار مهنى، إلى أن المبادرة انطلقت من محافظة الأسكندرية وسيتم تعميمها على مستوى مختلف محافظات الجمهورية، مضيفا أن المبادرة تحت تنفيذ أمانة الفلاحين ويتم توفير الخضراوات والفاكهة والبقالة وتوصيلها للمنازل، وذلك من أجل عدم الاختلاط والتجمعات فى الاسواق والمناطق المختلفة. 
 
وأوضح أن الفترة الحالية التي تشهدها البلاد تتطلب تكاتف جميع القوى السياسية والاجتماعية خلف القيادة السياسية المصرية وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل تجاوز المرحلة الخطرة والقضاء على انتشار فيروس كورونا.
 
وكانت قد قررت أمانة حزب الحرية المصرى بمحافظة مرسي مطروح، فتح مقر الحزب بالمحافظة لاستقبال العمالة غير المنتظمة لتسجيلها على موقع وزارة القوى العاملة، وذلك بمقر الرئيسي بالمحافظة ببرج الإسكندرية.
 
وقال ياسر لطفي غنيم، أمين الحزب بالمحافظة، إن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدكتور صلاح حسب الله ، رئيس الحزب، بالتواصل بشكل مستمر مع المواطنين والمساهمة مع مؤسسات الدولة لرفع عنهم كاهل أعباء الحياة، موضحا إنه يتم ذلك باستقبال المواطنين و تسليم صورة البطاقة الشخصية مدون عليها رقم الهاتف. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة