خالد صلاح

ريال مدريد يصدم مانشستر يونايتد وتشيلسي بشأن التعاقد مع فالفيردي

السبت، 28 مارس 2020 06:59 م
ريال مدريد يصدم مانشستر يونايتد وتشيلسي بشأن التعاقد مع فالفيردي فيدي فالفيردي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد فريق ريال مدريد الإسباني، سعر بيع الأوروجواياني فيدي فالفيردي نجم وسط الملكى، أمام الأندية المهتمة بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدت عدة أندية رغبتها فى ضم فالفيردي وهى مانشستر يونايتد وتشيلسي، بعد المستوى المُبهر الذي ظهر به خلال الموسم الجاري.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ABC"الإسبانية، إن ريال مدريد طالب بسداد 500 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد فيدي فالفيردي، من أجل الموافقة على بيعه الصيف المقبل.

ويملك الأوروجواياني فيدي فالفيردي صاحب الـ 21 عاماً، إمكانيات هائلة فى خط الوسط بالإضافة إلى قوته البدنية وتمريراته الدقيقة داخل الملعب ، ويعد أحد الأوراق الأساسية للفرنسي زين الدين زيدان.

وكان فيدي فالفيردي، قد أكد أنه يرغب فى اللعب  لسنوات عديدة وصناعة التاريخ في ريال مدريد ولا يفكر في الرحيل.

وأعلن الفرنسي زيدان مدرب ريال مدريد، رغبة اللاعب فى البقاء لأطول فترة ممكنة داخل ريال مدريد، ويراه من سلالة راموس حيث يملك شجاعة كبيرة في أرضية الملعب.

ويرتبط الأوروجواياني فيدي فالفيردي بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2025.

من جانب أخر، يخطط الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، للاستغناء عن عدد من نجوم الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية. ووفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن زيدان وضع عدة أسماء استعداداً لبيعهم الصيف المقبل من أجل توفير السيولة المالية الكافية لدعم الميرنجى فى الموسم الجديد 2020-2021.

وأضافت الصحيفة أن قائمة الراحلين عن ريال مدريد التى حددها زيدان، وفى مقدمتها الويلزي جاريث بيل، والكولومبي خيميس رودريجز، والجناح الإسبانى لوكاس فازكيز، والمهاجم ماريانو دياز.

وأوضحت أن هناك لاعبين لم يتم حسم مصيرهم بشكل نهائي مع ريال مدريد، لكنهم على وشك الرحيل وهم البرازيلي مارسيلو والكرواتى لوكا مودريتش.

ويسعى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد للدخول في سوق الانتقالات الصيفية بقوة من أجل تدعيم الفريق بنجوم من الصف الأول، في مقدمتهم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

واختتمت الصحيفة بأن هناك أسماء يضعها زيدان لتدعيم هجوم ريال مدريد، بخلاف كيليان مبابي، وهى جادون سانشو موهبة بوروسيا دورتموند، وبول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة