خالد صلاح

ريو فيرديناند يطالب بإلغاء الدوري الإنجليزي.. ويؤكد: صحة الناس أهم

السبت، 28 مارس 2020 04:53 م
ريو فيرديناند يطالب بإلغاء الدوري الإنجليزي.. ويؤكد: صحة الناس أهم ريو فيرديناند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب ريو فيرديناند أسطورة دفاع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بإلغاء مسابقة البريميرليج خلال هذا الموسم  مع شطب جميع نتائجه، نظراً لخطورة الوضع التى تعيشه إنجلترا بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتم تعليق كافة المسابقات فى إنجلترا وفى مقدمتها الدوري الإنجليزي حتى 30 إبريل المقبل، ومن المقرر إعادة النظر فى هذا التاريخ الأسبوع المقبل.

قال أسطورة دفاع مانشستر يونايتد فى تصريحات لشبكة "بي تي سبورت"الإنجليزية،  إنه سيطالب بإلغاء مسابقة الدوري الإنجليزي، حتى إذا كان فريقه الأقرب إلى التتويج بلقب البريميرليج وليس ليفربول خوفاً على حياة الناس.

أضاف فيرديناند: "كرة القدم مجرد لعبة، وبقدر ما نتعامل معها بجدية، فإنها تتلخص في حقيقة أنها مجرد لعبة".

تابع: "الصورة الأكبر هي ما يحدث في المجتمع، وأعتقد أن هذا هو السبب في أنني كنت واضحًا وواثقًا جدًا في ذهني أنني أعتقد أنه إذا لم يكن حلًا فوريًا في الأسابيع القليلة القادمة، فإن الموسم يحتاج إلى إلغائه وبدأ الموسم الجديد لاحقاً".

أوضح: "كثير من الناس مثل مشجعي ليفربول سيقولون دائمًا، هذا لأنك لا تريد أن يفوز ليفربول بالدوري، اسمع إذا كان فريقي في هذا الوضع، فسأفكر في صحة الناس والمجتمع الأوسع بدلاً من مكسبتي الخاصة".

أكمل: "أعتقد أن هذا هو الوضع الذي أعتقد أنه نفس الشيء بالضبط بغض النظر عمن سيصعد، ومن المحتمل أن ينخفض​​، ومن سيفوز بالدوري، ومن سينتهي في مركز دوري أبطال أوروبا".

اختتم ريو فيرديناند تصريحاته قائلاً: "سيكون هناك أناس محبطون وسيشعر الناس بالرضا عن ذلك، ولكن مهما كانت الطريقة التي ستتبعها، سيشعر الناس دائمًا بخيبة أمل من الوضع وأشخاص آخرين سعداء به".

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وتفصله 6 نقاط عن التتويج الرسمي بلقب البريميرليج.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة