خالد صلاح

صور.. مذيعو هيئة الشارقة الإعلامية يقدمون البرامج من المنزل بسبب كورونا

السبت، 28 مارس 2020 04:00 م
صور.. مذيعو هيئة الشارقة الإعلامية يقدمون البرامج من المنزل بسبب كورونا مذيعو الشارقة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون، عن تقديم كافة برامج قنواتها الإذاعية بنظام العمل عن بُعد من منازل مقدمي البرامج، وذلك تماشياً مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لضمان سلامة أفراد المجتمع، والحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

775363

وبثت هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون، خلال الأسبوع الماضي، عدداً من برامجها التليفزيونية والإذاعية من منازل مقدميها، كما ستعمل الهيئة على تعميم التجربة على جميع البرامج الإذاعية على إذاعات "الشارقة، والقرآن الكريم، وبلس 95"، بحيث يتم بثها من المنزل بدءاً من الأحد المقبل، على أن تواصل الهيئة تقديم البرامج التليفزيونية بنظام المناوبة بين المذيعين حفاظاً على سلامتهم.

775365

و قدم اثنان من مذيعي برنامج "الخط المباشر" البرنامج من المنزل. وسلط البرنامج الضوء على أهمية الحجر الصحي للوقاية من المرض، ووجه رسائل توعية للجمهور بأهمية الالتزم بالتعليمات الحكومية فيما يخص بقاء أفراد المجتمع في المنازل، وفقا لموقع "الإمارات اليوم".

image
 
وأكد المدير العام لهيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون، محمد حسن خلف، أن الهيئة تمتلك كل الإمكانات والتقنيات والكوادر البشرية المؤهلة، التي تمكنها من تقديم البرامج عن بُعد، بذات الجودة التي تقدمها داخل استوديوهاتها.

وأوضح خلف، أن تجربة البث من المنزل في الأوضاع الراهنة تؤكد حرص الهيئة على أن تكون قريبة من جمهورها، وأن تبادر وتقدم نموذجاً لمختلف المؤسسات والهيئات والشركات في الدولة وخارجها، لأخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لتجاوز أزمة فيروس "كورونا" المستجد.

بدورها، حضرت "إذاعة القرآن الكريم من الشارقة" كافة التجهيزات الفنية بالتعاون مع إدارة الهندسة في الهيئة للعمل عن بُعد، كلٌ حسب تخصصه ومهامه الوظيفية، سواء ما يتعلق بالإعلام الرقمي عبر استخدام أنظمة تتيح فتح الأجهزة عن بُعد للقيام بالتصميم، وتركيب الصوت على الفيديو، أو ما يتعلق بجدولة وأرشفة البث الإذاعي من خلال استخدام أنظمة هندسية إلكترونية ذات مواصفات عالية.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة