خالد صلاح

كامل الوزير: الأمن والأمان أولوية.. والدولة وقت الأزمات مش بتبص للفلوس

السبت، 28 مارس 2020 07:14 م
كامل الوزير: الأمن والأمان أولوية.. والدولة وقت الأزمات مش بتبص للفلوس المهندس كامل الوزير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إنه فى وقت الأزمات لا تنظر الدولة إلى الأموال أو العوائد من مرافقها، بل تعمل على مساعدة المواطنين و التيسيير عليهم، موضحاً أن مواعيد قطارات السكة الحديد كما هى ولا يوجد تأخير بها فى ظل ظروف الحظر، وتابع:" الأمن والأمان أولوية ووقت الأزمات والشدة مش هنبص على الفلوس..والسكك الحديد تنقل مليون مواطن يومياً ..هنوديهم فين".

وأكد "الوزير"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "ten"، أن الوزارة لا تستطيع أن توقف حركة القطارات ومواعيدها بشكل مفاجئ، ولكننا قمنا بتوفير أتوبيسات مكيفة فاخرة تنقل المواطنين من محطات القطارات إلى منازلهم أو أقرب ميدان لهم، خلال ساعات الحظر.

وأضاف  المهندس كامل الوزير،قائلاً:"  لا نستطيع أن نوقف القطارات فى يوم وليلة كون هناك حجوزات مسبقة لمواطنين من خلال منصات عدة، ومن أجل  التزامان أمام المواطنين  وجمهورنا ومصر بالمواعيد المحددة قمنا بتوفير باصات فاخرة لهم نقلتهم من المحطات إلى منازلهم".

وأشار وزير النقل، إلى أن حركة التقاطر فى مترو الأنفاق كما هى حتى السابعة مساءً، ولم نعمل على تقليل التقاطر بين مترو الأنفاق حتى نسهل على رواد مترو الأنفاق، مشدداً على أن هناك توجيهات من القيادة السياسية ورئيس الوزراء بضرورة الاهتمام بالمواطن وتوفير الأمن والأمان له. 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة