خالد صلاح

لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح لا يحصل على التقدير الذى يستحقه

السبت، 28 مارس 2020 09:55 م
لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح لا يحصل على التقدير الذى يستحقه محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جلين جونسون، لاعب ليفربول الإنجليزى السابق، أن النجم المصرى محمد صلاح لم يحظى حتى الآن بالتقدير الذى يستحقه مع الريدز رغم تسجيله 91 هدفا.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في تسجيل 91 هدفا خلال مشاركته فى 144 مباراة بقميص ليفربول في جميع البطولات، منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادما من نادى روما الإيطالى.

قال جونسون الذى لعب بقميص ليفربول بين عامي 2009 و2015، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية "محمد صلاح لا يحصل على التقدير الذي يستحقه لقد سجل حتى الآن 91 هدف مع ليفربول وعلى الرغم من أنه يضيع أمام المرمى في بعض الأحيان لكنه لايزال لاعب خطير بشكل لا يصدق".

أضاف الظهير الأيمن السابق لنادى ليفربول "محمد صلاح سجل بعض الأهداف الحاسمة بالإضافة إلى بعض الأهداف الخالدة في أذهان الجميع، بما في ذلك الضربة الرائعة ضد تشيلسي الموسم الماضى".

واختار جونسون النجم المصرى محمد صلاح، في التشكيل المثالى الأفضل بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الجارى 2019-2020، بعد توقف المسابقة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول فى البريميرليج هذا الموسم 2019-2020 برصيد 16 هدفاً، بفارق هدفين عن ساديو ماني.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة قبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة