خالد صلاح

لحظات الرعب فى حياة مدافع الإسماعيلى بعد الاشتباه فى إصابته بكورونا.. مضاعفات جراحة "زراعة الشعر" تدفع محمد مجدى للحجر الصحى.. والتحاليل تؤكد سلامته من الفيروس.. ونجم الدراويش: الحمد لله أنا بخير

السبت، 28 مارس 2020 02:12 م
لحظات الرعب فى حياة مدافع الإسماعيلى بعد الاشتباه فى إصابته بكورونا.. مضاعفات جراحة "زراعة الشعر" تدفع محمد مجدى للحجر الصحى.. والتحاليل تؤكد سلامته من الفيروس.. ونجم الدراويش: الحمد لله أنا بخير محمد مجدى مدافع الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاش محمد مجدى، مدافع النادى الإسماعيلى، لحظات من الرعب أمس، الجمعة، بعد الاشتباه فى إصابته بفيروس كورونا المتسجد وظهور أعراض مشابهة ليخضع بعدها لتحاليل وفحوصات طبية دقيقة لاستيضاح موقفه بشكل كامل فى مستشفى الحجر الصحى بأبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية.

مجدى فى الحجر الصحى ويطلب الدعاء له

بداية الأزمة حينما نشر محمد مجدى صورته داخل الحجر الصحى عبر صفحته على فيس بوك وطلبه من الجماهير الدعاء له لتثير موجة من القلق فى الأوساط الكروية.

الأطباء يكشفون سبب مرض مدافع الإسماعيلى

كشف مصدر داخل النادى الإسماعيلى أن التعب الذى شعر به محمد مجدى مدافع الفريق نتيجة إجرائه جراحة زراعة شعر وليس لإصابته بكورونا، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "الأطباء المعالجون لمجدى فى مستشفى أبو خليفة بالحجر الصحى بالإسماعيلية أرجعوا ارتفاع درجة الحرارة والرعشة التى يعانى منها اللاعب لأعراض  مصاحبة لجراحة زراعة الشعر التى أجراها اللاعب منذ أيام قليلة .

وتابع المصدر، "مجدى لم يكن يعلم بمضاعفات العملية التى أجراها وعندما شعر بآلام توهم أنه مصاب بكورونا وتوجه للمستشفى، ولكن بعد إجراء التحاليل الطبية والأشعة اللازمة أثبتت سلامته.

المنياوى يعلن سلامة مجدى من كورونا

من جهته أعلن صبرى المنياوى، مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى، سلامة محمد مجدى وعدم تعرضه لوباء كورونا، وقال المنياوى لـ"اليوم السابع"، "تواصلنا مع الطبيب المعالج لمحمد مجدى وأكد أن اللاعب لم يصب بكورونا وأن الأعراض التى شعر بها عادية للغاية ".

مدافع الاسماعيلى مع محمد رمضان
مدافع الاسماعيلى مع محمد رمضان

وأشار مدير الكرة بالإسماعيلى إلى أن محمد مجدى مدافع الفريق استعجل فى نشر صورته من داخل الحجر الصحى، لاسيما أن نتائج الفحوصات التى خضع لها لم تثبت إصابته بكورونا حتى الآن، وأضاف المنياوى لـ"اليوم السابع"، "تحدثت مع والد محمد مجدى هاتفياً فور الصورة التى نشرها اللاعب وأخبرنى أن نجله شعر بارتفاع فى درجة الحرارة ورعشة ودخل الحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية للاطمنئان عليه فقط، وكان والده متوتراً للغاية وطلب منا الدعاء له حتى يتجاوز المحنة".

وتابع المنياوى، "محمد مجدى أخطأ وتعجل فى نشر الصورة والتمس له العذر فهو يشعر بالخوف على نفسه ولكن بإذن الله ستكون مجرد نزلة برد عادية وأبلغت والده أن الإسماعيلى يقدم كل الدعم للاعب كما أبلغنى المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى".

وعن حقيقة اختلاط اللاعب خلال وجوده فى المغرب مع الإسماعيلى قال المنياوى، "عدنا من المغرب منذ 13 يوماً ومجدى طوال الرحلة لم يغادر فندق الإقامة حتى عندما خرجنا للتنزه وزيارة بعض المقدسات الدينية ظل فى غرفته ولم يغادرها، واستبعد أن يكون خالط أحد من المصابين بكورونا، وأثق أن اللاعب موهوم فقط مثل غالبية الشعب المصرى نظراً لغرابة الوباء وخطورته".

نادي الإسماعيلي كان في المغرب لملاقاة نادي الرجاء في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب، قبل أن تٌلغى المباراة بسبب إيقاف النشاط الرياضي في المغرب.

مجدى يغادر الحجر الصحى بعد سلبية تحليل كورونا

 

وغادر محمد مجدى مستشفى الحجر الصحى،فجر اليوم، بعد ظهور سلبية الفحوصات والتى خضع لها ضد فيروس كورونا المستجد، وأثبتت التحاليل سلامة اللاعب بشكل كامل من التعرض لهذا الفيروس المتفشى فى دول العالم وعدم حاجته للتواجد بالحجر الصحى.

مجدى: لدى مشكلة فى صورة الدم وهى سبب الأزمة

وأبدى محمد مجدى سعادته بعد تأكد سلامته من وباء كورونا، وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي علي فيس بوك، "اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. النتيجة طلعت سلبي.. والله ماعارف أقول أيه علي كل الحب والدعاوي ليا دي.. خرجت من الحجر الصحي والحمد لله أنا بخير والمشكلة ليس لها علاقة بزراعة الشعر إنما كانت مشكلة في صورة الدم بتاعتي وربنا يبعد عنا كل حاجة وحشة".

حصاد رحلة محمد مجدى فى الملاعب المصرية

محمد مجدى من مواليد 7 يوليو لعام 1993 يبلغ عمره 26 عامًا، ويعد من المدافعين المميزين في الكرة المصرية، بداية بزوغ نجمه في عالم الساحرة المستديرة كان مع فريق المصري البورسعيدي، ولعب معه 35 مباراة في مختلف البطولات، بإجمالي دقائق لعب فعلية 3082 دقيقة، وسجل 6 أهداف وحصل على 7 إنذارات.

 

تألق مجدي مع المصري البورسعيدي جعله محط أنظار العديد من الأندية ولكن نجح الزمالك في الحصول على خدماته موسم 2015 / 2016 مقابل 5 ملايين جنيه بخلاف إعارة أحمد سمير للنادي البورسعيدي لمدة موسم واحد.

مجدى مع والدته
مجدى مع والدته

 

خاض محمد مجدي 10 مباريات رفقة الزمالك، حيث شارك في 6 مباريات بالدوري الممتاز، ومباراة بكأس مصر، ومباراتين بالبطولة العربية، ومباراة في دوري أبطال إفريقيا، بإجمالي دقائق لعب فعلية 808 دقيقة، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف، وحصل على بطاقة صفراء وحيدة، وتوج بكأس مصر مع الفريق موسم 2017 / 2018، ورحل عن القلعة البيضاء بعد تراجع مستواه وابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق

انتقل مجدي لصفوف نادي الإسماعيلي موسم 2018 / 2019، وشارك مع الدراويش في 38 مباراة في مختلف البطولات، حيث شارك في 27 مباراة بالدوري المصري، مباراتين بكأس مصر، 5 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، 4 مباريات بالبطولة العربية، بإجمالي دقائق لعب فعلية 3277 دقيقة

سجل اللاعب هدف وحيد رفقة الإسماعيلي، وحصل على 8 إنذارات وبطاقة حمراء وحيدة.

انضم محمد مجدي لمنتخب مصر عام 2016 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر وخاض معه مباراة وحيدة لمدة 11 دقيقة أمام منتخب ليبيا وديًا، انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون مقابل.

وعانى مدافع الدراويش من كثرة الإصابات طوال مسيرته في الملاعب وكان الاشتباه بالكورونا أحدثها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة