خالد صلاح

يوميات النجوم والمشاهير فى العزل المنزلى × 5 فيديوهات.. رامى إمام يتحدى جمهوره بالرياضة.. يسرا اللوزى قلقانة على الحوامل.. ماجد المصرى ينضم لتيك توك.. بدرية طلبة: برمى الزبالة بكامل أناقتى.. وسيلفى جديد لـ درة

السبت، 28 مارس 2020 04:19 م
يوميات النجوم والمشاهير فى العزل المنزلى × 5 فيديوهات.. رامى إمام يتحدى جمهوره بالرياضة.. يسرا اللوزى قلقانة على الحوامل.. ماجد المصرى ينضم لتيك توك.. بدرية طلبة: برمى الزبالة بكامل أناقتى.. وسيلفى جديد لـ درة النجوم في العزل المنزلى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك عدد كبير من النجوم يومياتهم فى العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا علي الجميع، خوفا من انتشار العدوى، ويختلف كل فنان عن الآخر فى طريقة قضاء يومه، ومنهم من انضم لتطبيق "تيك توك" لتسلية وقته، ومنهم من يقوم بعمل تمرينات رياضية، وفريق آخر يختار المشاركة بفيديوهات طريفة.

وشاركت النجمة درة متابعيها اليوم بيومياتها خلال العزل المنزلى، وظهرت درة بصورة لها عبر خاصية ستورى على موقع "إنستجرام" خلال تواجدها بحديقة منزلها وتلتقط سيلفى لها، كما نشرت صورة أخرى مع صديقة لها.

dorra_zarrouk_91128442_553164805324899_489626990577810789_n
 
ن
 
بينمت أطلق المخرج رامى إمام تحديا جديدا لمتابعيه خلال وقت العزل المنزلى، وذلك بالجلوس فى المنزل وعمل تمارين رياضية وتصوير أنفسهم وإرسالها له.

وقال رامى فى فيديو له عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "بما إننا يا جماعة قاعدين فى ساعات الحظر مبنعملش أى حاجة مفيدة خالص، فأنا قررت إنى هعمل تحدى من نوع خاص جدا، هتحدى الفولورز بتوعى إنهم يقعدوا فى البيت ويعملوا أى نوع من أنواع الرياضة فى أى مكان فى البيت حتة وأى وقت ويصوروا نفسهم وهما بيعملوا الرياضة دى ويبعتولى الفيديوهات وأنا هشيرها عندى على إنستجرام وفيس بوك.. متأكد إنى هشوف حاجات جميلة جدا.. مستنيكم".

أما الفنان ماجد المصرى انضم إلى تطبيق "تيك توك"، مثل غيره من النجوم والنجمات فى الفن والرياضة، الذين انضموا إلى التطبيق خلال الأيام الماضية، لشغل وقت فراغهم فى العزل المنزلى، ونشر فيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا "ضغطوا عليا كتير قالولى لازم تعمل تيك توك القاعدة بقى انتو عارفين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My tik tok account go follow me

A post shared by Maged El Masry (@magedelmasryofficial) on

كما دخلت الإعلامية رضوى الشربينى، على خط تحدى أغانى تيك توك، المنتشر مؤخرًا بتصوير فيديوهات ثنائية لشخصين يغنون أغنية "بكلمك مش بترد"، حيث شاركت رضوى جمهورها مقطع فيديو وهى تغنى الأغنية المنتشرة بكثافة خلال الأيام الماضية على تطبيقى "تيك توك" و"إنستجرام" بين عدد كبير من المشاهير.

وشارك رضوى الشربينى، تصوير مقطع الفيديو الذى يحتاج لشخصين لترديد كلمات الأغنية، شقيقها محمد الشربينى، وقد نشرت الإعلامية الفيديو عبر حسابها على إنستجرام  والذى لاقى تفاعلًا كبيرًا من جمهورها، حيث شاهده حتى الآن أكثر من مليون شخص، فيما كتبت رضوى فى تعليقها على الفيديو: "تهييس الحظر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تهيس الحظر🤣 @mou_sherbiny

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

وبالمثل نشرت النجمة هنا شيحة فيديو وهى تغنى نفس الأغنية عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، لتكون أول مشاركة لها على "تيك توك" من خلال أغنية يسرا الجندى المنتشرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى وهى "بكلمك مش بترد"، والتى أصبحت الأكثر استخداما عبر تطبيق "تيك توك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تهيس الحظر🤣 @mou_sherbiny

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

 
كما عبرت الفنانة يسرا اللوزى عن مخاوفها بشأن وضعها الصحى خاصة مع قرب موعد ولادتها فى ظل انتشار فيروس كورونا، موجهة سؤال لكل السيدات الحوامل فى الوقت الحالى عن قلقهم و شعورهم الحالى.

ونشرت يسرا فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وتظهر عليها علامات الحمل فى الشهور الأخيرة بشكل كبير، قائلة: "يارب الناس كلها تكون بخير ويخدوا بالهم من نفسهم وميخرجوش زى ما كلنا بنعمل.. بس سؤالى الأهم زميلاتى الحوامل اللى قربوا يولدوا عاملين ايه قلقانين من ايه متخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفي فى ظل الفيروس الجميل حبيت أشاركم مخاوفي وأشوف أنتم حاسين بايه وبتفكروا في ايه"، مضيفة:" إلى زميلاتي الحوامل عاملين إيه فى الهم ده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

إلى زميلاتي الحوامل...عاملين إيه فى الهم ده؟

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on

فيما شاركت الفنانة بدرية طلبة بفيديو كوميدى جديد عن يوميتها فى العزل المنزلى، حيث قالت في الفيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام" "بجلابية بيتي وبكامل اناقتي بنضارتي وباروكتي وجاكتي نازلة أرمي الزبالة على باب العمارة خليك بالبيت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🙈🙈🙈🙈🙈🙈خليك بالبيت

A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial) on

فيما نشرت الإعلامية مي حلمي فيديو جديد لها مع زوجها الفنان محمد رشاد عبر حسابها بتطبيق تيك توك تقلد به الفنانة فيفي عبده، معلقة "كيداهم وفرساهم".

@maihellmy

كيداهم وفرساهم 😂😂##فيفي_عبده

♬ original sound - maihellmy

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة