أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف استخدمت شرطة ويلز التكنولوجيا لمكافحة فيروس كورونا؟

السبت، 28 مارس 2020 12:51 م
كيف استخدمت شرطة ويلز التكنولوجيا لمكافحة فيروس كورونا؟ طائرات مسيرة
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدمت شرطة ويلز البريطانية طائرات مسيرة لتذكير المواطنين بالتعليمات الحكومية حول فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وفى رسالة مسجلة عبر مكبرات الصوت بالطائرة:"هذه رسالة من مجلس نيث بورت تالبوت، يرجى اتباع التعليمات الحكومية في هذا الوقت ، يجب ان تبقى في المنزل ، اخرج فقط لتلبية حاجات الغذاء أو لأسباب صحية ، أو لممارسة الرياضة بمفردك أو مع أفراد أسرتك.

 فى غضون ذلك قال قصر بكنجهام إن الملكة إليزابيث لم تصاب بفيروس كورونا المستجد رغم إصابة رئيس الوزراء بوريس جونسون، وولى عهد بريطانيا الأمير تشارلز.

 

 
 
ونقلت شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية عن قصر بكنجهام، الجمعة، تأكيده أن الملكة إليزابيث التقت في 11 مارس الجارى برئيس الوزراء بوريس جونسون الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا، مضيفا أنها تتمتع بصحة جيدة، وقال متحدث باسم القصر "آخر لقاء بين الملكة ورئيس الوزراء كان في 11 مارس، وهي تتبع كل النصائح الملائمة فيما يتعلق بسلامتها".
 
وأعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ثبوت إصابته بفيروس كورونا وقال إنه يخضع للعزل الذاتي لكنه سيواصل قيادة جهود الحكومة لمواجهة الفيروس، وقال جونسون "على مدى الأربع والعشرين ساعة الماضية، عانيت من أعراض طفيفة وجاءت نتيجة فحص الكورونا إيجابية".
 
 
وأضاف "أخضع للعزل الذاتي الآن لكنني سأواصل قيادة استجابة الحكومة عبر دائرة تلفزيونية لمكافحة هذا الفيروس". 
 
وعلى الجانب الأخر، أكد صحيفة " ذا صن" أنه ربما كان لزاما على وزيرى المالية و الصحة في بريطانيا العزل الذاتى بعدما أمضيا وقتا مع رئيس الوزراء جونسون.
 
يذكرأن، أصيب ولى عهد بريطانيا الأمير تشارلزبفيروس كورونا، المستجد "كوفيد 19"، لافتًا إلى أنه شعر بأعراض خفيفة ولا يزال بصحة جيدة وحالته لا تحتاج إلى مستشفى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة