خالد صلاح

الزمالك يبحث أوراق الميركاتو الصيفى مبكرًا.. تجديد عقد محمود علاء.. فتح الباب أمام رحيل أبو جبل.. والاتفاق على إنهاء تعاقد سيسيه بعد نهاية إعارته للاتحاد السكندرى.. ودراسة تجديد تعاقد ساسى وتأمين استمرار عواد

الأحد، 29 مارس 2020 07:00 ص
الزمالك يبحث أوراق الميركاتو الصيفى مبكرًا.. تجديد عقد محمود علاء.. فتح الباب أمام رحيل أبو جبل.. والاتفاق على إنهاء تعاقد سيسيه بعد نهاية إعارته للاتحاد السكندرى.. ودراسة تجديد تعاقد ساسى وتأمين استمرار عواد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو نادى الزملك بقيادة المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء فى بحث ترتيب أوراق الميركاتو الصيفى من حيث الراحلين أو التجديدات مبكرا فى ظل فترة التوقف التى يشهدها النشاط للوقاية من فيروس كورونا.

ويرصد "اليوم السابع" كيفية بحث مسئولو الزمالك أوراق الميركاتو الصيفى فى التقرير التالى:

تجديد عقد محمود علاء

يبدو أن مسئولو الزمالك نجحوا مبكرا فى تأمين تجديد محمود علاء مدافع الفريق ، حيث وضعت إدارة نادى الزمالك عددًا من البنود التحفيزية لمحمود علاء مدافع الفريق والمنتخب الوطنى، فى عقده الجديد مع النادى الأبيض الذى أصبح يرتبط بتعاقد مع قلعة ميت عقبة يمتد إلى 2024 ستضمن تلك البنود مكافأة اللاعب بصورة مجزية عن المشاركات والإسهامات المختلفة مع الفريق الأبيض، يأتى ذلك فى ظل رغبة مجلس إدارة نادى الزمالك فى تحفيز اللاعب لمواصلة تحقيق الأرقام القياسية مع الفريق الأبيض، بعدما أصبح الهداف التاريخى لمدافعى الزمالك لذا حرص مسئولو النادى على وضع مجموعة من البنود التحفيزية في عقد اللاعب تتضمن مكافآته لتحفيزه نحو المساهمة بصورة مستمرة مع الفريق في المنافسات على مختلف البطولات وتحقيقه مزيدًا من الإنجازات بعد تحقيق عدد من البطولات المختلفة مع الفريق منذ انضمامه قادمًا من وادى دجلة.

فتح الباب أمام رحيل أبو جبل

كما فتح مسئولو الزمالك باب الرحيل أمام محمد أبو جبل، حارس مرمى الأبيض، فى حال إمتلاكه لعرض احتراف مُناسب له وللقلعة البيضاء، وذلك بعدما تألق خلال مشاركاته مع الأبيض حيث ساهم مع الفريق فى تحقيق العديد من الانتصارات خلال الفترة الماضية والتتويج ببطولتى السوبر المصرى والإفريقى.

الإتفاق على إنهاء تعاقد سيسيه بعد نهاية إعارته للإتحاد السكندرى

بينما قرر مسؤولو الزمالك، رحيل الإيفواري رزاق سيسيه، جناح الفريق الأبيض المعار إلى الاتحاد السكندري، نهاية الموسم عقب نهاية الإعارة بعد تلقيه عرضا من إحدى شركات التسويق باستقدام عرضا خارجيا له مقابل 3 مليون يورو، ليطلب مرتضى منصور رئيس النادى زيادته إلى 4 مليون يورو من أجل الموافقة عليه، خاصة إن اللاعب يمتلك في التوقيت الحالي عروض من الإمارات والسعودية إلى جانب عرض الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن يحسم مرتضى منصور، الوجهة المقبلة لسيسيه حيث ينتظر فى التوقيت الحالى رئيس القلعة البيضاء ما ستفسر عنه الفترة الحالية لإنهاء بعض الملفات الخاصة بالفريق حيث أحال توقف النشاط الرياضى وغلق مقر القلعة البيضاء بسبب تجنب انتشار فيروس كورونا دون إنهاء بعض الأمور ومنها ملف التجديد لحازم إمام الظهير الأيمن للفريق وأيضا تمديد عقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

دراسة تجديد تعاقد ساسى و إستمرار عواد

كما وضعت إدارة الكرة بنادى الزمالك التى يشرف عليها أمير مرتضى منصور، أولوية التجديد لعدد من اللاعبين ويأتى فى مقدمة هؤلاء اللاعبين الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، وذلك لتحصين مستقبله داخل القلعة البيضاء، خاصة بعد تلقيه عروض خليجية شفوية فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أنه فضل الاستمرار فى الزمالك لذا ترغب إدارة ميت عقبة فى فتح المفاوضات لتمديد عقده، بعد ترحيبه بالاستمرار داخل القلعة البيضاء لضمان بقاءه داخل صفوف الفريق، بعدما مواصلة اللاعب لتأكيداته إلى رئيس الزمالك أنه لن يرحل عن الفريق إلا بموافقته، شدد مرتضى منصور، على أنه لن يقبل برحيل أى لاعب يُعد إضافة لصفوف الأبيض وهو الأمر الذى يجعل التجديد للاعب التونسى من أبرز أولويات إدارة الكرة فى الفترة الجارية.

فيما بدأ مسؤولو الزمالك، التفكير فى استبعاد محمد عواد حارس الفريق من حسابات الرحيل عن قلعة ميت عقبة، فى الموسم الجديد، انتظارًا لموقف محمد أبو جبل حارس الفريق الأساسى.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن أبو جبل لم يصل إليه عرضًا سعوديًا بصورة رسمية فى الفترة الماضية، إلا إنه ليس لديه مانع فى رحيله حال امتلاكه عرضًا مناسبًا له ولنادى الزمالك ونفس الأمر بالنسبة لعواد، إلا إن إدارة القلعة البيضاء ستنتظر عروض الحارس الأساسى للفريق وحال وصول عرضًا مناسبًا سيتم الموافقة عليه وفى هذه الحالة ستغلق إدارة الزمالك الباب أمام رحيل عواد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة