خالد صلاح

"اليورو" يُنهى مستقبل أريولا مع ريال مدريد

الأحد، 29 مارس 2020 12:00 م
"اليورو" يُنهى مستقبل أريولا مع ريال مدريد أريولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات مستقبل ألفونس أريولا حارس مرمى فريق ريال مدريد داخل ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويلعب أريولا على سبيل الإعارة لريال مدريد هذا الموسم قادمًا من باريس سان جيرمان، ولم يستطع أن يجد مكانًا فى التشكيلة الأساسية للمدرب زين الدين زيدان فى ظل تألق الحارس البلجيكى تيبو كورتوا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ألفونس أريولا يهدف للعب بطولة كأس أمم أوروبا التى تم تأجيلها للعام المقبل 2021، لذا فإن مسألة إعارته مرة أخرى إلى الريال لن تكون الخيار الأفضل لمستقبله.

وأضافت أن إعلان تأجيل يورو 2020 إلى عام 2021 الناجم عن أزمة تفشى فيروس كورونا سيؤدى بأريولا لتحقيق أهداف مهمة فى الموسم المقبل، حيث سيتعين عليه أن يقاتل ليتم إدراجه فى قائمة المنتخب الفرنسى تحت قيادة المدرب ديديه ديشامب، للمنافسة مع الحارس الأساسى هوجو لوريس.

ولذلك لا يمكن أن يبقى ألفونس أريولا موسم آخر فى ريال مدريد كحارس مرمى ثانٍ فى الموسم المقبل.

من جانب آخر، تسبب فريق ريال مدريد الإسباني فى توتر العلاقة بين إدارة برشلونة واللاعبين بشأن تخفيض الرواتب، بسبب الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها الفريق الكتالونى، بعد تفشى فيروس كورونا المستجد.

وفقاً لما نشرته إذاعة "كواترو"الإسبانية، إن هناك صدامًا كبيرًا بين غرفة خلع ملابس برشلونة ورئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته، بسبب التدابير التى يتخذها مجلس الإدارة بشأن تخفيض الرواتب بنسبة 70 %، على هامش آزمة تفشى وباء فيروس كورونا.

أوضحت الصيحيفة، إن حالة من الإستغراب تسيطر على لاعبى برشلونة، بسبب وصول النادى إلى مثل هذة الأزمة الإقتصادية العميقة، فى ظل أن ريال مدريد لم يصل إلى هذا الوضع السيء حتى الأن.

أضافت، إن ريال مدريد لن يقوم بتفعيل قانون تخفيض الرواتب للاعبيه أو موظفيه لأن إدارة النادى برئاسة فلورنتينو بيريز سليمة من الجانب الإقتصادى والمالي، وهذه الإدارة تحظى بضمانات إقتصادية لمواجهة الوضع الفعلى الناجم بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة