خالد صلاح

بيرلو رداً على كانافارو حول تدريب يوفنتوس: "أنتظر برشلونة"

الأحد، 29 مارس 2020 01:22 م
بيرلو رداً على كانافارو حول تدريب يوفنتوس: "أنتظر برشلونة" بيرلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الثنائى أندريا بيرلو وفابيو كانافارو، لاعبا يوفنتوس السابق، فى بث مباشر عن طريق حساباتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، فى إطار سلسلة كسر الملل الذى يصيب النجوم نظراً لالتزام المنزل بسبب وباء كورونا القاتل.

وطرح كانافارو سؤالاً على بيرلو عن إمكانية توليه تدريب فريق يوفنتوس تحت الـ23 عاماً، وجاء رد أندريا بيرلو قائلاً، "لا.. لا أفكر فى يوفنتوس تحت 23 عاما فى الوقت الحالى لدى العديد من العروض، أملك الجهاز الفنى الخاص بى بالفعل، انتظر تدريب برشلونة، ولا أرغب فى إضاعة الفرصة، أنا بالفعل أملك بعض العروض الخارجية".

وأضاف المايسترو فى حديثه مع كانافارو، "هل تتذكر ذلك اليوم الذى أكملت فيه 100 مباراة مع المنتخب، كان بإمكانك أن تتوقف عند هذه المباراة، ولكنك أكملت اللعب، لم أكن أعانى من التوتر قبل بداية المباريات، ولكن شعرت بالحزن عندما رأيت فرانشيسكو توتى يودع الملاعب".

ورد كانافارو على بيرلو قائلاً، "هل أجعل بيرلو يضحك، خلف هذا القناع أحمق كبير وجاهز للرد، عندما أتذكر فابيو جروسو وهو يسدد ركلة الجزاء الأخيرة أمام فرنسا فى كأس العالم، أفكر دائماً، أرجوك لا تخطئ، لأننى كنت أنا من سيتولى تنفيذ الركلة السادسة".

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، مستمر فى منصبه الموسم المقبل، بصرف النظر عن خروج الفريق الكتالونى هذا الموسم دون الحصول على ألقاب.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن سيتين سيستمر مهما كانت حصيلة الموسم الحالى للبارسا، خاصة أن الهولندى رونالد كومان كان المُرشح الأول لقيادة الفريق الموسم المُقبل لكن لن يتولى القيادة، بعد تأجيل أمم أوروبا "يورو 2020" إلى العام المقبل لارتباطه بعقد مع منتخب الطواحين.

وأوضحت الصحيفة أن الثنائى تشافى هيرنانديز مدرب السد القطرى الحالى، وروبرت مارتينيز المدير الفنى لمنتخب بلجيكا مستبعدان حالياً من ترشيحات قيادة البارسا، وهذا ما سيجبر رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو على تجديد الثقة بسيتين.

فى الوقت الذى قال تشافى، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "أريد العودة إلى برشلونة، أنا متحمس للغاية لكننى أريد أن أبدأ مشروعاً من الصفر، كرويف أخبرنى أن برشلونة سيطلبنى لأكون المدرب يوما ما، قال لى سأقدم لك نصيحة 'أنت من يجب أن يقرر الأمور، لا أحد مثلك يفهم اللعبة والنادى".

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا بعد مرور 27 جولة وقبل فترة التوقف الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة