خالد صلاح

فيديو.. حارس سموحة مستعينا بمران ضغط: "كورونا عندنا مش زى بره"

الأحد، 29 مارس 2020 01:50 م
فيديو.. حارس سموحة مستعينا بمران ضغط: "كورونا عندنا مش زى بره" عمر صلاح
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عمر صلاح، حارس مرمى الزمالك السابق وسموحة الحالى، الجماهير بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة، الخاصة بتقليل التجمعات لتجنب تفشى فيروس كورونا، مشددًا على أن نسب المرض فى مصر ليست كالدول الأخرى، لذا من السهل السيطرة عليها.

وقال عمر صلاح من خلال مبادرة اليوم السابع، "إحنا الحمد لله بنمر بفترة صعبة واختبار وابتلاء من الله من الممكن أن يكون الله يختبرنا بهذا البلاء حتى نعود له"، مضيفًا، "الحمد لله ماشيين بشكل كويس والنسب اللى عندنا مش زى برة وقادرين على تقليل هذه النسب".

ووجه حارس الزمالك السابق نصيحة للجماهير قائلاً، "حافظوا على أهاليكم وعلى أنفسكم وياريت نلتزم بكل تعليمات وزارة الصحة والحرص دائمًا على غسل اليدين، وتجنب الاختلاطات بشكل كبير ونلتزم بيوتنا، حتى تعود الأمور بشكلها الطبيعى مرة أخرى".

ويحرص عمر صلاح على أداء بعض التدريبات التأهيلية والبدنية فى منزله، للحفاظ على مستواه فى ظل تعليق النشاط الرياضى وتعليق منافسات الدورى الممتاز، حتى 14 من أبريل المقبل، فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة خطر تفشى فيروس كورونا.

وانتقل عمر صلاح من الزمالك إلى سموحة بداية من الموسم الجارى، وشارك مع النادى السكندرى فى مباراتين إحداهما فى كأس مصر والثانية فى الدورى الممتاز، ولم يستقبل خلالهما أى أهداف.

وكان صلاح قد أكد من قبل أنه أغلق ملف الرحيل عن صفوف سموحة وأنه يعمل من أجل حماية عرين الفريق السكندرى، مشددًا على أن تغيير الجهاز الفنى لسموحة بقيادة حسام حسن والتعاقد مع حمادة صدقى كمدير فنى للفريق بالإضافة إلى وجود أحمد ناجى مدربًا لحراس المرمى دفعه للتمسك بالفرصة والاستمرار مع النادى السكندرى فى ظل سعادته بالتدريب تحت يد أحد أفضل مدربى حراس المرمى بمصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة