خالد صلاح

لسه الدنيا فيها خير ..أمريكى يترك 10 ألاف دولار لمطعم قبل إغلاقه بسبب كورونا

الأحد، 29 مارس 2020 01:52 م
لسه الدنيا فيها خير ..أمريكى يترك 10 ألاف دولار لمطعم قبل إغلاقه بسبب كورونا المطعم قبل إغلاقه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك زبون بقشيش في أحد المطاعم من ولاية فلوريدا بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي، حتى يتمكن كل موظف من الحصول على  500 دولار بعد قرارعدم استقبال زبائن مرة أخرى والعمل من خلال خدمة التوصيل للمنازل " الديلفرى" فقط ، وفقا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، مما يتوجب عليه ترك عدد من الموظفين أعمالهم.

صور من المطعم  (1)
 

وذكر التقريرالإخباري، أن الزبون السخى ترك الأموال لمديرالمطعم بأحد مدن الساحل الغربى لولاية فلوريدا، حتى يتثنى له تقسيمة بين الموظفين.

صور من المطعم  (6)

وأوضح التقرير، أن الموظفين في المطعم كانوا يعرفون شكل الرجل إلا أنهم لا يعرفون هويته ويحاولون الآن تعقبه، حيث كان عادة يتناول الطعام في الفناء مع جهاز الكمبيوتر خلال العطلات.

صور من المطعم  (2)

أشارالتقرير، أنه لسوء الحظ  لن يتمكن الموظفون من  التعرف على شخصية الرجل حيث لايستطيع العودة في أي وقت قريب ، لأنه بعد يوم واحد فقط  من إعطائهم البقشيش، أجبر الحاكم المطاعم في جميع أنحاء الولاية على الإغلاق في محاولة لمنع  انتشار فيروس كورونا.

 

وسجلت الولايات المتحدة 453 وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة، وهو رقم قياسي جديد، وفق ما أعلنت جامعة جون هوبكنز.

ووفقا لما نشره موقع "سكاى نيوز"، بهذه الإصابات، ترتفع الحصيلة الاجمالية في الولايات المتحدة إلى 1891 وفاة منذ ظهور الفيروس، وهو عدد يقل عن إيطاليا (10023 وفاة) وإسبانيا 5812 والصين 3299 وحتى فرنسا 2317، وفق نفس المصدر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة