خالد صلاح

ممثلة "La Casa de Papel" تقرر العمل ممرضة وتهتم بمصابي كورونا

الأحد، 29 مارس 2020 04:48 م
ممثلة "La Casa de Papel" تقرر العمل ممرضة وتهتم بمصابي كورونا ممثلة لا كاسا دي بابيل كلارا ألفارادو
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر إسبانيا واحدة من الدول الأكثر تضررا من جائحة كورونا، وفى هذا السيناريوالمؤلم، ظهرت الممثلة، كلارا ألفارادو، التى تلعب دور أدريانا فى المسلسل الإسبانى La Casa de Papel ، لاكاسا دى بابيل ، الذى سيتم عرضه عبر شبكة نتفليكس، الشهر المقبل،فى ملابس ممرضة وذلك بعد أن قررت الانضمام لرعاية مرضى فيروس كورونا فى مستشفى فى مدريد، واحدة من أكثر المدن تضررا.

وقالت ألفارادو "سأقضى الأيام المقبلة فى الحجر الصحى للعمل كممرضة، كنت أقول دائما إننى كنت أحب أن أعمل  فى مجال التمريض"، مشيرة إلى أنها الآن تعمل على قضية اخلاقية ومعنوية، قائلة "قررت ارتداء ثوب التمريض قبل يومين ، وبشكل أساسى أقوم بهذا من أجل قضية أخلاقية، لم استطع البقاء فى المنزل مكتوفة الأيدى، فلابد من المساعدة خاصة لأشخاص يواجهون الصعوبات".

وأضافت الفارادو أن "هذا الوقت ليس وقتا للنقد، أو المنافسة السياسة، ولا لوضع بعض الإجراءات على وجوهنا، بل لتقديم محتوى مفيد لجعل هذا الموقف يمر دون إلحاق ضرر أكثر".

وأعلنت شركة نتفليكس عن موعد نزول لاكاسا دى بابيل 4، حيث ذكرت ان موعد عرض الجزء الرابع من المسلسل سيكون في تاريخ 3 من شهر ابريل من العام 2020، حيث تم عرض الجزء الاول من المسلسل في شهر مايو من العام 2017، وتم عرض الجزء الثاني في العام 2018، والجزء الثالث في العام 2019، وينتظر الكثير من عشاق المسلسل الجزء الرابع الذي اعلنت عنه شركة الانتاج.

وتدور احداث هذا المسلسل حول عملية سرقة وسطو مسلح تقوم به مجموعة من الافراد، وهنالك الكثير من الاحداث المشوقة التي جعلت من المسلسل واحد من اشهر المسلسلات التي بات البحث عنها في الفترة الحالية بشكل كبير، وبعدما اعلنت شركة الانتاج عن الجزء الرابع بدأ الكثير من محبيه البحث عن موعد نزول لاكاسا دي بابيل 4.

وتعتبر إسبانيا ثانى الدول الأوروبية من حيث وفيات وإصابات فيروس كورونا،وتم تسجيل عدد وفيات قياسية خلال 24 ساعة ، بلغ 832 مما يرفع الحصيلة الإجمالية إلى 5690 حالة وفاة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة