خالد صلاح

نجوم الفن يودعون جورج سيدهم: فنان عظيم وزوجته نموذج للعطاء (فيديو)

الأحد، 29 مارس 2020 03:24 م
نجوم الفن يودعون جورج سيدهم: فنان عظيم وزوجته نموذج للعطاء (فيديو) جورج سيدهم
بهاء نبيل - عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الفن على حضور جنازة الفنان القدير الراحل جورج سيدهم، والتى انتهت منذ قليل داخل كنيسة مدينة نصر، بحضور زوجته الدكتورة ليندا، والفنان أشرف زكى نقيب الممثلين، والفنان هانى رمزى، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة دلال عبد العزيز، وآخرين.

وقال الدكتور أشرف زكى: أنعى لمصر والأمة العربية، وفاة النجم الكبير جورج سيدهم، الذى أثرنا بفنه ومسيرة كفاحه، مشيرا إلى أنه قيمة فنية ورمز من رموز الكوميديا وصانع البهجة فى مصر، وقدم للبلاد عددا كبيرا من الأعمال التى ستظل محفورة فى أذهاننا.

ووجه أشرف زكى الشكر والتقدير لزوجته الدكتورة ليندا على المسيرة الطيبة التى جمعتها مع زوجها الراحل جورج سيدهم، ودعمها للفن من خلال دعم زوجها من أجل تقديم أعمالا تظل في حياتنا جميعا.

أما الفنان هانى رمزى فقال: الأستاذ جورج سيدهم فنان كبير جدا وعظيم، أسعد الملايين من الناس، وستظل أعماله فى وجدان الجمهور، مشيرا إلى أننا فقدنا واحداً من أعظم الفنانين، لافتاً إلى أن الفنان الراحل كان راضياً بمرضه ومتقبل كل شىء، وكان شخصا متواضعا ومبتسما، كان إنسانا عظيما وكان مثلا أعلى بالنسبة لنا، وأعزى الدكتورة ليندا زوجته هذه السيدة الصالحة التى ظلت بجانبه لمدة 25 عاما طوال فترة مرضه.

وقدمت الفنانة إلهام شاهين العزاء فى الراحل جورج سيدهم قائلة: إن جورج سيدهم أسعدنا كثيرا وأعطانا البسمة والسعادة وأصبح من القديسين، مشيرة إلى أنه مر بفترة عصيبة لأكثر من 20 عاما، وقد ارتاح حاليا، لافتة إلى أن زوجته الدكتورة ليندا سيدة عظيمة ووقفت بجانبه فهى نموذج للعطاء والإخلاص.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم احمد

مع السلامة يا جورج يا من رسمت البسمة على وجهنا وفى قلوبنا

مصر ام الدنيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة