خالد صلاح

نجوم لبنان يصفقون لتحية الأطقم الطبية من شرفات منازلهم لجهودهم فى محاربة كورونا

الأحد، 29 مارس 2020 10:42 م
نجوم لبنان يصفقون لتحية الأطقم الطبية من شرفات منازلهم لجهودهم فى محاربة كورونا راغب علامة وزوجته
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفيذًا لدعوته التى أطلقها النجم اللبنانى راغب علامة اليوم، بتحية الأطقم الطبية، والمتواجدين فى الصفوف الأمامية لمحاربة فيروس كورونا القاتل المستجد، نشر علامة فيديو أثناء وقوفه فى شرفة منزله مع زوجته يصفقان تحية للأطقم الطبية.

وعلق علامة على الفيديو الذى نشره قائلا: "زقفة للأبطال ربنا يحميكم جميعًا"، فيما استجابت كل من النجمتين يارا وميريام فارس للدعوة، ونشرت كل منهما فيديو عبر "ستورى" إنستجرام الخاص بهما يصفقان للطاقم الطبى اللبنانى على مكافحته لفيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

زقفة_للابطال ربنا يحميكم جميعاً 👏❤ @jihanalama

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

راغب علامة  وزوجته
راغب علامة وزوجته
مريام فارس
مريام فارس

 

يارا
يارا

وكان النجم راغب علامة قد انضم لحملات التبرعات الوطنية التي تقوم بها مختلف الجهات في لبنان لمواجهة تفشّي وباء كورونا، حيث أعلن تبرعه بقيمة ٢٥ مليون ليرة لبنانية، قائلاً: "أود أن أحيي الجميع على تبرّعه ولو قدّم مبلغاً زهيداً، وأضاف، "الشعب اللبناني المنهوب والمسروق هو الذي وقف في وقت الشدّة، وفي المقلب الآخر من نهبوه وسرقوه بمليارات الدولارات مختفون حتّى هذه اللحظة".

وأضاف راغب علامة خلال مداخلة هاتفية على قناة mtv اللبنانية:" نحن بحاجة أن نكون يداً بيد لنتعاون في تخطّي هذه الأزمة، ولذلك أودّ أن أتبرّع بمبلغ ٢٥ مليون ليرة، أخصّص منها ١٥ مليون ليرة لبنانية للطاقم الطبي في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، ومبلغ ١٠ مليون ليرة للصليب الأحمر اللبناني".

ودعا راغب علامة زملاءه الفنانين للقيام بمبادرات مماثلة، كتوزيع المساعدات الغذائية التي بدأ هو بتوزيعها منذ بداية الأزمة خصوصاً للعائلات المحتاجة والفقيرة والتي توقفت عن العمل بسبب الظروف الراهنة في لبنان.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة