أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 29/3/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 29 مارس 2020 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 29/3/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مواليد برج الحمل الاحتفال بأعياد ميلادهم منذ أيام قليلة، ويتصف مواليد هذا البرج بالعديد من الصفات الإيجابية منها والسلبية، حيث يتميزون بقدرتهم على الإدارة والذكاء، وكثيرًا ما يدعي مواليده بالقوة والصلابة والقدرة على التحكم فى كل التفاصيل من حوله، ولكنه فى الحقيقة بعيد كل البعد عن هذه الإرادة الجبارة التى يدعى أنها صفة من صفاته، فإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم، تقدم لك اليوم السابع هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها. 

حظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالرضا

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نرمين الفقى.

نرمين الفقى.
نرمين الفقى

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تشعر بالرضا والثقة الزائدة، نتيجة نجاح مشروعك الأخير، وزيادة أرباحه، كما خططت لها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

يحاول الماضى القديم طرق بابك من جديد، ما يجعلك تشعر بالتوتر والقلق والحيرة فى الاختيار بين الماضى أو المضى قدماً نحو المستقبل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تنتظم فى ممارسة التمارين الرياضية، وتقلل من الأطعمة الدسمة، حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة أكثر خلال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، استقرار فى حياتك المهنية، نتيجة اهتمامك بالتفاصيل الدقيقة والتخطيط لتحقيق طموحاتك.

حظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالكسل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف ومن مشاهير البرج الفنانة نورا.

الفنانة نورا.
الفنانة نورا

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تشعر بالكسل والإحباط وعدم القدرة على العمل اليوم، وتقرر الحصول على إجازة لبضعة أيام .

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

قد تقابل شخص مميز، خلال هذه الفترة يغير حياتك للأفضل، وربما تدخل علاقة جديدة خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تحتاج للاسترخاء بعض الوقت، لذلك تلجأ لممارسة تمارين اليوجا، مع الابتعاد عن الأشياء التى تتسبب فى غضبك وتوترك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك  لمولود برج القوس الفترة المقبلة ، بداية علاقة عاطفية جديدة، تساعدك على نسيان الماضى بما يحمله من أحداث أليمة.

حظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غير خططك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة ومن مشاهير برج العقرب الممثلة البريطانية فيفيان لي.

فيفيان لي
فيفيان لي

برج العقرب على الصعيد المهنى

تحتاج لتغير بعض الخطط لمواكبة التغيرات الجديدة التى طرأت بحالتك المادية، حتى تستطيع مواصلة العمل خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حاول ألا تثير غضب الشريك خلال الفترة المقبلة، وأصلح ما افسدته فى حياتك العاطفية، حتى تستقر علاقتك مع الشريك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تجنب العادات غير صحية، والتى تتسبب لك فى الإصابة بمشاكل كثيرة، واتبع تعليمات الطبيب خلال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، فقد تحصل على مكافأة مالية نتيجة اهتمامك بعملك.

حظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستتجاوز المحنة

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء كلوديا شيفر

كلوديا شيفر
كلوديا شيفر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تسير الأمور بشكل جيد على عكس ما كنت تتوقع، الضغوط الخارجية التى تعرضت لها مؤخرًا ستساعدك فى رؤية حياتك العملية، اختار المهنة التى تناسبك ساعدك على تجاوز الكثير من الصعاب .

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

أزماتك متتالية مع الحبيب، وأصبح من الصعب أن تثق بمشاعره حان الوقت لاتخاذ استراحة قصيرة من العلاقة والتفكير فى الأسباب التى كانت سبب الخلاف، حاول أن تجلس معة وتضع النقاط على الحروف.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

قد يسبب النظام الغذائي الخاطئ الذى تتبعه في إنقاص وزنك إلى أزمات صحية عديدة، عليك أن تتناول الأطعمة الصحية والتى تحتوى على ألياف تساعدك على ادارة الأزمة بشكل جيد، ويفضل العودة إلى الطبيب

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

أوضاعك ستتغير تمامًا عما كنت عليه، اما على الصعيد الصحى فهناك الكثير من الأمور التى يجب أن تهتم بها أكثر من ذلك، كذلك يجب أن تحرص على الاهتمام بكل أوضاعك بشكل عام.

حظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. القادم أفضل

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالكرم وحب مساعدة الآخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة إليزابيث تاليور

إليزابيث تايلور
إليزابيث تايلور

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

يوم سعيد ملئ بالإنجازات على صعيد العمل حيث تحقق نجاح انتظرته من فترة طويلة، عليك أن تكثف جهودك الفترة المقبلة حتى تصل إلى أهدافك التى تطمح إليها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد فقد شخص غالى عليك لسفره المفاجئ غيابه سيؤثر عليك بشكل كبير، علاقتك بأهلك قوية هذه الأيام وتتلقى منهم دعم بشكل كبير.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

بسبب ضغوط العمل تهمل صحتك بشكل كبير، وقد تنسى أن تتناول الطعام سوف يؤثر ذلك بشكل سلبى جدًا على صحتك عليك الحذر والانتباه إلى صحتك الجسدية هذه الايام.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة المقبلة:

يوم مهم على الصعيد المهنى تتلقى الكثير من النجاحات التى تدخل على قلبك السعادة،  تحتاج بشكل كبير إلى فترة من الراحة والاسترخاء فكثرة الإجهاد قد تجعلك تعانى من مشاكل صحية مفاجئة.

حظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحصل على مكافأة

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة ما يميزه ذكاؤه ويفكر في أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، إنهم أصحاب برج الجوزاء ومن مشاهير برج الجوزاء عارضة الأزياء العالمية ناعومى كامبل

ناعومى كامبل
ناعومى كامبل

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تحصل على مكافأة تقديراً لجهودك فى حل مشكلات العمل، ذكائك فى تحليل الأمور يجعل منك شخص قادر على إدارة الأزمات بشكل كبير، انت قوى الملاحظة وهذا يزيد من جودة أدائك المهنى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت متقلب الانفعالات وهذا يسبب لك الكثير من المشكلات مع شريك حياتك، حاول أن تأخذ قرارات واضحة، دون أن تغيرها، رتب أولوياتك، ولا تنسى مشاركة شريك حياتك فى قراراتك المهمة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

وعكة صحية تواجهك الفترة المقبلة وتأخذ معك طويل بسبب إهمالك فى تناول الأدوية فى موعدها، اعتمد على المشروبات الطبيعية مثل النعناع والينسون، وحاول أن تأخذ قسطاً من الراحة، حتى تستعيد عافيتك سريعاً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يعيش فترة من فترات النضج المهنى، بفضل استخدام ذكائك وحكمتك فى السيطرة على زمام الأمور، قراراتك المذبذبة وانفعالاتك المتقلبة تزعج شريك حياتك، حاول ان تكون محدد، إهمالك فى صحتك يسبب لك الكثير من المشكلات.

حظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مقابلة مع المدير

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ومن مشاهير برج الجدى مشيل أوباما

مشيل اوباما
مشيل اوباما

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

ستشهد الكثير من التغيرات اليوم على الصعيد المهني  بسبب تدخل الزملاء في عملك، واليوم مقابلة هامة مع مديرك فى العمل، كذلك من المتوقع أن تتغير مهامك المكلف بها بسبب بعض الأمور الطارئة

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

أنا قادر على التعامل مع الحبيب بطريقة صحيحة، كذلك كافة الجلسات التى كانت بينكما فى الفترة الماضية ساهمت فى حل كل الخلافات القديمة بينكما، أنت إنسان رائع .

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

الأفضل الذهاب إلى الطبيب كى يساعدك على التخلص من عادة التدخين، انت مدخن شرس وهذا يجهد صحتك، يجب عليك الحصول على قدر كافِ من النوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

التغيرات الكثيرة التي تتنظرها من فترة ستحدث لك خلال الفترة المقبلة، كما أن علاقتك فى العمل ستتغير كثيراً، أهتم بالعائلة وشريك الحياة

حظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر التقلبات العاطفية

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة، ومن مشاهير برج الحوت دينا الشربينى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

  تحتاج إلي أفكار جذابة وقوية لتطوير عملك، احرص علي اكتساب الخبرات من زملاءك القدامي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

  يوم سعيد مع شريك حياتك..الحبيب يجهز لك مفاجأة ستسعدك وكنت تتمناها منه منذ فترة، ولكن احذر من التقلبات العاطفية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

 تحتاج لتنظيم أوقات الأكل والنوم، والحرص علي تناول المأكولات الصحية، احذر من السمنة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

 يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، تحول إيجابي في علاقتك العاطفية وتفاهم أكبر مع شريك حياتك، واستقرار وظيفي في عملك.

حظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ قراراتك بهدوء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابيه ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور جورج كلوني

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

رغم ضغوط العمل والارتباك في أداء بعض المهام، لكنك تستعد جيدا لتنفيذ دورك وتبني شخصية قيادية ناجحة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

 تحتاج إلي التروي والهدوء في اتخاذ قرارك بالاستمرار في علاقتك بالحبيب..ربما أخطأت في التعبير عن مشاعرك ولكن الفرصة سانحة للاقتراب أكثر من شريك حياتك. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تعاني من إرهاق شديد، لا داعي للقلق، اذهب إلي الطبيب للاطمئنان، والتزم بالوصفة الطبية في العلاج.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الفلك خلال الفترة المقبلة نجاح علي مستوي العمل واكتساب أصدقاء جدد سيكونوا الأقرب إليك.

حظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور نفسك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج التي يتصف مواليدها بحب بالدبلوماسية والعدل، ولديهم حاله من مرح والفكاهة والعصبية وحب المغامرة والمثابرة، ويتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسني.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

 تحتاج إلي تطوير أسلوبك وادائك في العمل لتحقق أحلامك المهنية، حاول أن تكتسب مهارات جديدة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

 بادر بأخذ خطوات أكبر للاقتراب من شريك حياتك، قد يكون في حاجة للنقاش معك وتبادل الحوار، استمع إليه وخفف عنه الاضطرابات في مجال عمله.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

 تحتاج لتغيير الأجواء التي تعيش فيها حاليا لأنها تسبب لك ضغوط نفسية كبيرة، اذهب لمكان هادئ لتستريح واخرص علي ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الفلك خلال الفترة المقبلة تغييرا كبيرا علي المستوي المهني وتحقيق بعض أحلامك في العمل.

حظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة سفر للخارج

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب بالدبلوماسية والعدل، ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة، ويتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

هناك احتمال كبير بأنك قد تضطر إلى السفر من أجل عملك إلى الخارج، فعليك اغتنام تلك الفرصة لتعزيز حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

يشار إلى بداية جديدة فى حياتك العاطفية ويمكنك أن تلتقى بشخص جديد ومناسب لدخول علاقة عاطفية جديدة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

سوف تشعر بزيادة طاقتك اليوم بشكل كبير، وسوف يختفى شعورك بالخمول والكسل وستكون لديك طاقة تساعدك على إنجاز العديد من مهامك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

أنت متواضع اليوم وليس لديك أى أنانية على الاطلاق، فقد تضحى بوقتك من أجل الآخرين  ومساعدتهم، وسيحترم الناس ذلك بشكل كبير فأنت عرضة للعدوى اليوم لذلك إلتزم الجلوس فى منزلك.

حظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مفاجأة لشريك حياتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة وبالوفاء، ولديه كثير من الحماس والطاقة، ومن مشاهير برج الأسد منة شلبي.
 
     

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تستثمر أموالك جيدا اليوم، حيث أنه من المحتمل أن تكون فرصة قصيرة للقيام ببعض الاستثمارات الجيدة التى قمت بها منذ فترة طويلة، وسوف تجنى ثمارها اليوم. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

اليوم ستفاجئ شريكك بالرومانسية الزائدة، وسوف تكافأ من قبل شريكك على ذلك، وستكون هناك استجابة عاطفية كبيرة لك منه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

كن حذرا على صحتك بشكل كبير، خاصة وأنك كنت تعانى من الضغوط النفسية بشكل كبير خلال الأيام السابقة، والتى من الممكن أن تؤثر على صحتك بشكل ملحوظ.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

سيكون يومًا جيدًا فى البداية، وقد تحصل على الاهتمام والسعادة من أصدقائك، وسوف تتضع خططا من أجل قضاء وقت معهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة