أكرم القصاص - علا الشافعي

كم المبلغ الذى طلبه والد ليدى جاجا لدفع رواتب موظفى مطعمه؟

الأحد، 29 مارس 2020 05:09 م
كم المبلغ الذى طلبه والد ليدى جاجا لدفع رواتب موظفى مطعمه؟ ليدى جاجا
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تٌعرف النجمة العالمية ليدي جاجا أنها واحدة من أثرياء العالم ، و بالرغم من ذلك تفاجأ الملايين بطلب والد ليدي جاجا من الجمهور بالتبرع بمبلغ 50 الف دولار و هو بالتأكيد مبلغ بسيط بالنسبة لابنته التي تعد واحدة من أبرز اثرياء العالم، ومن السهر ان تغطي هي احتياجات والدها ، حيث تصل صافي ثروة النجمة العالمية ليدي جاجا تصل الي حوالي 300 مليون دولار و ذلك بفضل مبيعات البومات ها الغنائية والجولات الغنائية ، و ذلك وفقا لـموقع " سلبرتي ورث" .
 
جاء طلب ليدي جاجا بالتبرع بالـ 50 ألف دولار من اجل المساعدة في دفع رواتب موظفي مطعمه وهو ما اشغل وسائل التواصل الاجتماعي.
 
فبدء والد ليدي جاجا في الطلب لجمع الأموال لتغطية أجور موظفيه بعد إغلاق مطعمه  " Joanne Trattoria  " و الموجود في نيويورك بسبب انتشار COVID-19 ، بينما تم تسريح 30 عاملا.
 
وكتب جوزيف جيرمانوتا والد ليدي جاجا في تغريدة  عبر صفحته علي " تويتر " تم حذفها  بعد ساعات ، "إنني أبذل قصارى جهدي ولكن كان علينا إغلاق جوان لهذا الشهر ، في الحقيق يحتاج موظفونا إلى بعض المساعدة المالية ، أي مساعدة لموظفينا ستكون موضع تقدير " .
 
و أكد : " إن هدفنا هو جمع مبلغ 50000 دولار و هو ما سيغطي رواتبنا لمدة أسبوعين تقريبا ، وستذهب 100٪ من الأرباح إلى عمالنا الذين يعملون   لتوفير تلك العناصر الضرورية مثل الطعام ، ورعاية الأطفال ، والنفقات الطبية " .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة