خالد صلاح

أرتيتا يتحدث عن إصابة توريرا بعد مغادرة مباراة أرسنال بالعكازات.. فيديو

الثلاثاء، 03 مارس 2020 01:16 ص
أرتيتا يتحدث عن إصابة توريرا بعد مغادرة مباراة أرسنال بالعكازات.. فيديو أرتيتا وتوريرا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن الإصابة التي تعرض لها النجم الأوروجوياني لوكاس توريرا، خلال مباراة بورتسموث، الذى حسمها مساء الإثنين بثنائية نظيفة على ملعب فراتون بارك، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعرض توريرا لإصابة قوية في الكاحل بعد مرور 16 دقيقة من عمر المباراة، غادر على إثرها الملعب، وقد ظهر اللاعب بعد المباراة يستند على عكازين في فيديو يوضح قوة الإصابة التي تعرض لها.

أرتيتا قال بعد المباراة: " كان لوكاس يتألم وهو في وضع جيد الآن، سيتم تقييم إصابته في غضون بضعة أيام وبعد ذلك سوف نعرف المزيد."

بهذا الفوز أصبح أرسنال أول المتأهلين إلى دور الـ8 للبطولة، منتظرا ما ستسفر عنه بقية المباريات التي تقام على مدار الثلاث أيام المقبلة، وتعتبر مباراة ليفربول وتشيلسي غدا أقوى مباريات دور الـ16.

نجح أرسنال في مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد خسارته على يد أولمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل هدف، وتوديع بطولة الدوري الأوروبي من الدور الـ 32 للبطولة، حيث يأمل الجانرز نحو استكمال مشواره بنجاح في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، في ظل عدم وجود إى أمال له في الفوز بأي لقب أخر هذا الموسم.

ولا يعرف أرسنال الخسارة أمام بورتسموث، حيث لم يخسر نادي الجانرز أمام فريق بورتسموث حيث جمع الفريقين 16 لقاء بواقع 14 في الدوري الإنجليزي و مباراتين في كأس الإتحاد الإنجليزي.

وفاز أرسنال في 10 مباريات وتعادل مع بورتسموث في 6 مباريات، وسجل أرسنال في شباك بورتسموث 35 هدف واستقبلت شباك الجانرز 9 أهداف.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة