خالد صلاح

سمير صبرى: مثلتُ فى "نص ساعة جواز" بالصدفة

الثلاثاء، 03 مارس 2020 01:52 ص
سمير صبرى: مثلتُ فى "نص ساعة جواز" بالصدفة برنامج صاحبة السعادة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سمير صبري إن عمله في فيلم "نص ساعة جواز" كان بالصدفة وذالك  حينما شاهده المخرج فطين عبد الوهاب في فيلم "البحث عن فضيحة" طالبه بالذهاب إلى استوديو مصر  وذالك  لتسجيل إحدى الأغنيات مع الفنانة شادية.

وأضاف صبري، خلال لقائه في  برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة dmc "، والذى تقدمة الإعلامية والفنانة اسعاد يونس ،: "شادية كانت بتسجل أغنية عشان تغيظ بها رشدي أباظة في الفليم، فرُحت عشان أعرف الموسيقى واللحن، لقيت بليغ حمدي بيعزف الموسيقى بتاعته وعجبني اللحن، لاقيت نفسي بغني (حلوة الدنيا حلوة)".

وتابع صبري : "شادية سمعتني وقالت لي مين اللي كاتب الكلام ده؟! فقلت لها أنا، فناديت على بليغ وسمّعته كلماتي وعجبته، فشادية قالت له هو يغني سطر بالإنجليزي، وأنا سطر بالعربي.

من جانب اخر كان الفنان سمير صبرى،  قد قال إن الفنانة الراحلة ماجدة كان رأسها ممتلئ بالسينما فهى التى أرخت لثورة الجزائر حينما قدمت دور "جميلة بوحريد" وهى التى تناولت أحداث السادس من أكتوبر فى فيلم "العمر لحظة" كما كان لديها حس دينى وقدمت عملا رائعا عن هجرة الرسول، وكذالك سجلت ماجدة تاريخ بناء السد العالى فى فيلمها "الحقيقة العارية، فالفنانة ماجدة تأتى بعد آسيا ومارى كوين من ناحية إنتاجها للسينما، ومشيرا إلى أن الفنانة الراحلة ماجدة كانت تمتاز بخفة دمها وأنه عندما حضرت آخر عيد ميلاد لها فى شهر مايو الماضى كانت واعية جدا على عكس ما يقال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة