خالد صلاح

شاهد.. محمد حماقى فى البروفة النهائية بـ كواليس The Voice

الثلاثاء، 03 مارس 2020 07:39 م
شاهد.. محمد حماقى فى البروفة النهائية بـ كواليس The Voice محمد حماقى مع فريقه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم محمد حماقي، متابعيه، بصورة جديدة من البروفة النهائية للحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز" The Voice Kids 2020، وظهر فيها بصحبة فريقه المشارك في المنافسات وهم "وياسمين أسامة، ومحمد واكضيض".

ووصل للمنافسات النهائية من البرنامج المعروض على إحدى القنوات الفضائية العربية، من المتسابقين المصريين كل من ياسمين أسامة رقم 11، ويوسف حسن رقم 21، وذلك بعد تألقهما بجانب زملائهما المتأهلين أيضًا خلال الحلقة التاسعة من البرنامج (المواجهة الأخيرة) بين المتسابقين للانتقال للعرض المباشر النهائى من البرنامج فى موسمه الثالث.

وفى الحلقة التاسعة من برنامج "ذا فويس كيدز"، المواجهة الأخيرة، اختار الفنان اللبنانى عاصى الحلانى، من فريقه، المتسابقة آمنة دمق، التى قدمت أغنية "افرح يا قلبى" لكوكب الشرق أم كلثوم، لتكون أول المؤهلين للحلقة النهائية من البرنامج، كما اختار المتسابق محمد إبراهيم، للتأهل للحلقة النهائية بعد أدائه لأغنية "يا مسافر وحد"، للموسيقار محمد عبد الوهاب.

ومن فريق نانسى عجرم، حيث اختارت نانسى، للتأهل للمرحلة النهائية من فريقها، محمد إسلام رميح، الذى قدم موال "لوكان قلبى معى"، والمتسابق يوسف حسن، والذى أدى أغنية "يا حلو ناديلى"، للفنان كارم محمود.

أما فريق محمد حماقى، فقد تأهل منه لنهائيات البرنامج، المتسابقة ياسمين أسامة، بعد أدائها أغنية "الحب جميل"، للفنانة الراحلة ليلى مراد، والمتسابق محمد واكضيض، الذى قدم أغنية "الهوى سلطان"، لجورج وسوف، لينتقل أيضًا إلى العروض المباشرة والنهائية من البرنامج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة