خالد صلاح

فيكتوريا بيكهام أنيقة في طلة مميزة لدعم زوجها في مباراة فريقه الأولى.. صور

الثلاثاء، 03 مارس 2020 07:00 ص
فيكتوريا بيكهام أنيقة في طلة مميزة لدعم زوجها في مباراة فريقه الأولى.. صور فيكتوريا وديفيد بيكهام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى عائلة نجم كرة القدم المعتزل، ديفيد بيكهام بشعبية كبيرة بين متابعى كرة القدم، ومتابعى الموضة على حد سواء، الذين يرون في فيكتوريا بيكهام نموذجا ملهما للأناقة، كما يعتبرهم الكثيرون نموذجا للعائلة المترابطة، خاصة أنهم يدعمون بعضهم البعض في الأحداث الهامة التي تخص أفراد العائلة.

ديفيد بيكهام، كان بحالة جيدة، أمس الأحد، إذ شاركه أفراد أسرته في مشاهدة فريقه لكرة القدم في أول مباراة له في الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، أمام لوس أنجلوس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

ديفيد وفيكتوريا
ديفيد وفيكتوريا

 

فيكتوريا وديفيد فى المباراة
فيكتوريا وديفيد فى المباراة

 

وانضم إلى ديفيد بيكهام، البالغ من العمر 44 عامًا، زوجته فيكتوريا (45 عامًا) وابنه الأكبر بروكلين (20 عامًا) وصديقته نيكولا بيلتز (25 عامًا) بينما كانا يشاهدان المباراة فى استاد بانك كاليفورنيا.

وكانت فيكتوريا قد نشرت صورة لها مع زوجها ديفيد عبر حسابها الرسمي بانستجرام، معبرة عن حماسها للمباراة الأولى ولتشجيع زوجها، وقالت :"أنا متحمسة جدا، قبلاتى".

فيما تواجد في المباراة صديق ديفيد بيكهام المقرب، جوردن رامسى، والذى حضر لدعم صديقه المقرب في المباراة الأولى لصديقه، فيما تواجدت الفنانة الشهيرة ليف تايلور في الملعب.

 
فيكتوريا وليف تايلور
فيكتوريا وليف تايلور
ليف تايلور فى المباراة
ليف تايلور فى المباراة

 

فيما بدت فيكتوريا بيكهام، أنيقة في بلوزة شيفون رقيقة باللون التركوازى، وارتدت بنطلون مميز من اللون "بيج"، وجاكيت "منقوش مميز، فيما ارتدت ليف تايلور بدلة كلاسيكية أنيقة باللون البيج.

لقد مرت ست سنوات على إعلان لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق عن عقد اتفاق مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي السابق لتطوير امتيازه في كرة القدم بتكلفة 25 مليون دولار (19.5 مليون جنيه إسترليني).

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة