أكرم القصاص - علا الشافعي

احتفالا بعيد ميلادها الـ23.. كيف تحافظ كاميلا كابيلو على جمال بشرتها وجسدها

الثلاثاء، 03 مارس 2020 04:30 م
احتفالا بعيد ميلادها الـ23.. كيف تحافظ كاميلا كابيلو على جمال بشرتها وجسدها كاميلا كابيلو
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تٌعرف النجمة العالمية كاميلا كابيلو أنها واحدة من أجمل نجمات الغناء في العالم، التي استطاعت أن تفرض نفسها علي الساحة بفضل موهبتها الساحرة والمميزة التي خطفت أنظار الكثيرين ، و اليوم احتفالا بعيد ميلاد كاميلا كابيلو الـ 23 نكشف عن عدد من الاسرار التي تحافظ بها النجمة الشهيرة على جمال بشرتها وشعرها.

أولى الخطوات التي تركز كاميلا كابيلو علي اتباعها و ذلك حفاظا علي بشرتها هي ازاله " الماكياج " نهائيا قبل النوم و ذلك لكي تتجنب ظهور للبثور علي البشرة إذا لم تقم بإزالة الماكياج تماما .

كاميلا كابيلو (3)

كاميلا كابيلو 

وتركز كاميلا كابيلو على ترطيب البشرة بشكل يومي كما أنها تهتم عمل " الأقنعة " المناسبة لبشرتها بمواد طبيعية مثل العسل و الطمي ، و من اسرار حفاظها علي بشرة مشدودة و نضرة و تقليل حجم " مسام الوجه " هو استخدام قناع " بياض البيض " ،  كما تشرب كاميلا الكثير من الماء خلال اليوم من اجل الحفاظ علي بشرتها و شعرها و تخلص جسمها من السموم .

لتحافظ كاميلا كابيلو على رشاقتها تمارس يوميا الركض كذلك الرقص هو واحد من أكثر الحلول فاعليه للحفاظ علي رشاقة الجسد و لياقته .

يذكر أن كاميلا كابيلو قدمت عدد كبير من الأعمال الغنائية الناجحة ، و من أبرزها : " señorita  " و " living proof " و " liar " و " romance  " و " This Love " ، و غيرهم .

النجمة كاميلا كابيلو
النجمة كاميلا كابيلو

 

كاميلا كابيلو (1)
كاميلا كابيلو 

 

كاميلا كابيلو (2)
كاميلا كابيلو

 

كاميلا كابيلو (4)
كاميلا كابيلو 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة