أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الكرة العالمية اليوم.. البرتغال تواجه فرنسا فى يورو 2020

الثلاثاء، 03 مارس 2020 11:54 م
اخبار الكرة العالمية اليوم.. البرتغال تواجه فرنسا فى يورو 2020 البرتغال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها تأهل فريق ساربروكن، أحد اندية دوري الدرجة الرابعة الألماني، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا، ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه وجاء تأهل ساربروكن بعد تغلبه على دوسلدورف أحد أندية الدرجة الأولى بركلات الترجيح 7-6 بعد التعادل الإيجابي ين الفريقين 1-1.

 

إلغاء مباراة يوفنتوس ضد ميلان 

قرر الاتحاد الإيطالى لكرة القدم إلغاء مباراة يوفنتوس ضد ميلان التى كان مقرر إقامتها غدا الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، ووفقا لصحيفة "footballitalia" فإن المباراة تم إلغاؤها نظرا لتفشى فيروس كورونا الخطير فى العديد من المناطق داخل إيطاليا.

 

 

مواجهة فالنسيا ضد أتالانتا بدون جمهور

أعلن الاتحاد الأوروبي عن إقامة مباراة فالنسيا وأتالانتا، الذى سيقام على ملعب "ميستايا" بإسبانيا، ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بدون جمهور بسبب فيروس كورونا.

وصدر القرار المتوقع بسبب الإجراءات المتبعة مؤخراً في أوروبا اليوم الثلاثاء إذ ستقام مباراة فالنسيا وأتالانتا بدون جمهور، خوفاً على المشجعين من تفشي فيروس كورونا.

 

 

مواجهات نارية فى يورو 2020

أجريت اليوم الثلاثاء قرعة مجموعات النسخة الجديدة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لموسم (2020-2021) في العاصمة الهولندية أمستردام، وقد أسفرت عن وقوع المنتخب البرتغالي حامل لقب المسابقة في نفس المجموعة التي تضم معه منتخب فرنسا بطل العالم.

 

مجموعات دوري الأمم الأوروبية
 

المغربى عبد المنعم باه سكرتيرا للكاف 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تعيين المغربي عبد المنعم باه، سكرتيرًا عامًا للاتحاد، وذلك خلفًا لمواطنه معاذ حجي تقدم باستقالته أمس الإثنين.

وأعلن "كاف" عبر موقعه الرسمي موافقته بالإجماع بالتشاور مع لجنة الطوارئ، تعيين عبد المنعم باه في منصب الأمين العام (سكرتير كاف).

 

 

60 ألف متفرج فى مباراة التىرجى ضد الزمالك

كشفت تقارير صحفية تونسية أن السلطات الأمنية وافقة على حضور 60 ألف مشجع لمواجهة نادى الترجى التونسى أمام الزمالك، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

ووهان الصينى فى ضيافة الريال 

استضاف نادى ريال مدريد الإسبانى، فريق ووهان زال الصينى على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، بعد متابعة الأخير لكلاسيكو الأرض الذى حسمه الفريق الملكى بثنائية نظيفة مساء الأحد،  فى قمة مباريات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية فى النادى الملكى، استقبل لاعبي فريق ووهان الصينى وطاقمه الفني، الذى تابع قمة الكلاسيكو التى احتضنها معقل الميرنجى.

 

ويجري فريق ووهان الصيني معسكراً تدريبياً في إسبانيا منذ شهر يناير الماضي، وأصبح غير قادر فى الوقت الحالى على العودة إلى مدينته التى تعد بؤرة فيروس كورونا المستجد بسبب الحجرالمفروض عليها لاحتواء العدوى، حيث أدى الفيروس لوفاة 2946 شخصا وإصابة أكثر من 80 ألف حتى نهاية أمس بحسب ما أعلنته اللجنة الوطنية للصحة فى الصين اليوم الثلاثاء.

wuham_PCA7479Thumb
فريق ووهان الصينى على أضية ملعب ريال مدريد

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة