أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمن التونسى يقرر فتح مدرج "الفيراج" فى لقاء الترجى والزمالك

الثلاثاء، 03 مارس 2020 10:53 ص
الأمن التونسى يقرر فتح مدرج "الفيراج" فى لقاء الترجى والزمالك جماهير الترجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن السلطات الأمنية قررت فتح مدرج "الفيراج" من جديد للجماهير في ملعب "رادس" خلال مواجهة الترجى التونسى مع ضيفه الزمالك، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

ذكرت صحيفة "تونس الرقمية"، أنه تمت الموافقة على فتح أبواب مدرجات "الفيراج" التى أغلقت منذ مايو الماضى لأسباب أمنية، وهى المدرجات التى يفضلها الروابط الجماهيرية للنادى، بعد التنسيق بين السلطات الأمنية واللجنة المنظمة للمباراة.

أضافت الصحيفة أنه تقرر أيضا منح طاقة الاستيعاب القصوى في الملعب لممثل كرة القدم التونسية لضمان التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية.

وتقرر إغلاق مدرج الفيراج أمام جماهير الترجى نتيجة أعمال الشغب التى شهدها إياب نهائى النسخة الأخيرة من دورى أبطال أفريقيا ضد الوداد فى المباراة التى لم تكتمل وتوج على إثرها الفريق التونسى باللقب بعد الاحتكام إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية.

يأتي ذلك في الوقت الذى يعقد فيه اجتماع طارى اليوم لمناقشة الأجواء الخاصة بمباراة الترجي ضد الزمالك، بعد اكتشاف أول حالة مصابة بفيروس كورونا أمس في تونس، حيث أفاد موقع "Africans Got Football" المتخصص فى تغطية أخبار الكرة الأفريقية أن اجتماع اليوم سوف يحدد قرار باللعب بدون جمهورأوبحضوره مع الأخد بالاحتياطات الوقائية اللازمة بعد نهاية الاجتماع.

ويسعى الترجى للثأر من الزمالك الذى تغلب عليه مرتين فى فبراير الماضي، الأولى جاءت فى السوبر الأفريقى الذى دخله الأبيض بصفته بطل الكونفدرالية الأفريقية، والثانية فى ذهاب ربع النهائى وانتهى اللقائين بنتيجة 3-1.

وأصبح فريق "الدم والذهب" الذى حقق اللقب فى آخر موسمين يحتاج الآن للفوز بهدفين دون رد فى رادس يوم الجمعة المقبل إذا أراد أن يواصل حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة