أكرم القصاص - علا الشافعي

السجن 3 سنوات لمتهم بالشروع فى قتل وإصابة 3 أشخاص بالمنيا

الثلاثاء، 03 مارس 2020 10:07 ص
السجن 3 سنوات لمتهم بالشروع فى قتل وإصابة 3 أشخاص بالمنيا حبس - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة الجنايات بالمنيا، برئاسة المستشار طارق وصفى، بالسجن 3 سنوات لمتهم بالشروع فى قتل وإصابة 3 أشخاص أثر مشاجرة وقعت بينهم بإحدى قرى بنى مزار شمال المنيا، حيث تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن المنيا ، إخطارا من البحث الجنائى ، تفيد حدوث مشاجرة بمركز بنى مزار تطورت إلى شروع فى قتل شخص وإصابة اثنين أخرين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ وتبين حدوث المشاجرة بين طرف أول "على .ع" 28 سنه مقيم بنى مزار ، وطرف ثانى المجنى عليهم كلا من "ش .ا" 24 سنه و" ج.ح " و" ا.ح " وتبين أن المتهم الطرف الأول شرع فى قتل المجنى عليه الأول من الطرف الثانى عمدا من غير سبق إصرار وترصد ، كما أصاب المجنى عليهما الأخرين من الطرف الثانى والذين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج وتحرر محضر بالواقعة .

وقد كشفت التحريات التى قامت بها مباحث بنى مزار عقب تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا ، عن حدوث مشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة ، وبمناقشة المجنى عليهم قرروا ما جاء بتحريات المباحث .

تم إلقاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وأحالتها إلى محكمة الجنايات التى قضت بسجن المتهم 3 سنوات وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

من ناحية أخرى شنت مديرية الأمن، حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون والأسلحة غير المرخصة، حيث تمكنت الحملة من ضبط 6 قطع سلاح نارى بدون ترخيص بحوزة متهمين.

كما تمكنت الحملة من تنفيذ 1250 حكما قضائيا متنوعا بين جنائى وجزئى واستئناف، واسفرت نتائج الحملة عن ضبط 5 قضايا مواد مخدرة بحوزة متهمين بين تعاطى واتجار ، عبارة عن " حشيش وهيروين " وتحرر عنها المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابه لمباشرة التحقيق .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة