أكرم القصاص - علا الشافعي

بدون "أوكا".. "أنا هتجنن" أورتيجا يطلق أغنية جديدة اليوم.. فيديو

الثلاثاء، 03 مارس 2020 03:18 م
بدون "أوكا".. "أنا هتجنن" أورتيجا يطلق أغنية جديدة اليوم.. فيديو أوكا وأورتيجا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مطرب المهرجانات أورتيجا إصدار أغنية جديدة مساء اليوم بعنوان "أنا هتجنن"، الساعة السادسة، وهى أغنية من ألحانه وكلمات كالوشا وتوزيع شيندى وخليل، وكتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "مساء الجمال على احلى ناس .. ان شاء الله الاغنيه الجديده هتنزل على الصفحه الشخصيه ortega بعنوان (#انا_هتجن) 2020 الساعه 6 مساء".

 

ويأتى طرح أغنية أورتيجا الجديدة فى تحدى لقرار نقابة الموسيقين بمنع مطربى المهرجانات من الغناء، وذلك بعد طرح حسن شاكوش وعمر كمال، رسميًا، أغنية "عود البطل"، على موقع يوتيوب، صباح اليوم.

 ولاقى المهرجان الجديد رواجًا كبيرًا بين الجمهور حيث تصدرت الأغنية الجديدة تريندات السوشيال ميديا، وهى مهرجان من توزيع إسلام ساسو، وحققت أغنية عود البطل، ما يقرب من 500 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحها، مساء الاثنين.

وقبل طرحها بساعات سُرّبت أغنية "عود البطل" وأحدثت ضجة على مواقع السوشيال ميديا، حيث تصدرت قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر، واستغل رواد الموقع الأغنية للتعبير عن انتشارها بشكل كبير، خصوصا بعد قرار نقيب الموسيقيين هانى شاكر بمنع مطربى المهرجات من الغناء فى الكافيهات والفنادق خلال الفترة الأخيرة، بعد أزمة مهرجان بنت الجيران.

ويشار إلى أن حسن شاكوش وعمر كمال، كانا قد حققا شهرة كبيرة بأغنية "بنت الجيران" التى استطاعت حصد 150 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن بعد 3 أشهر فقط من طرحها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة