أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير 864 محضر إشغالات ومرافق خلال حملة بحى شرق وغرب أسيوط

الثلاثاء، 03 مارس 2020 11:57 ص
تحرير 864 محضر إشغالات ومرافق خلال حملة بحى شرق وغرب أسيوط اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
أسيوط/ضحا صالح –هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على استمرار حملات إزالة الإشغالات والمرافق بالشوارع والميادين بمراكز وأحياء المحافظة، خاصة التي تؤثر على الحركة المرورية والسيارات على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والخارجين عن القانون.

وأوضح محافظ أسيوط ، أهمية التنسيق بين شرطة المرافق ومسئولي المرافق والإشغالات ورؤساء المراكز والأحياء لإزالة ورفع هذه التعديات من حرم الطريق لتحقيق السيولة المرورية وتخفيف حدة الزحام بكافة مناطق المحافظة.

وأوضح العميد ياسر الجزيري رئيس قسم المرافق والإشغالات بأسيوط أنه تم شن عدة حملات للمرافق خلال اليومين الماضيين بحي شرق وحي غرب مدينة أسيوط قد استهدفت شوارع وميادين من بينها (رياض ، ومنطقة الحمراء ، والهلالي ، وشيكوريل ، وثابت ، والنميس ، و26 يوليو ، و23 يوليو ، والخزان ،وتقسيم البترول ، ... ) فضلاً عن منطقة وسط البلد "مصطفى مول" ، وموقف نزلة عبد اللاه والمنطقة المحيطة لها.

 وأشار العميد ياسر الجزيري رئيس قسم المرافق والإشغالات بأسيوط،  إلى اهتمام اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بإزالة كافة التعديات على حرم الطريق والتعامل بكل حزم مع المخالفين للقانون، مضيفاً أنه تم تحرير 864 محضر مرافق وإشغالات وإزالة إدارية للغرز وفرش خضار وحواجز إسمنتية وحديدية وتند قماش ورفع عربات خشب يد وكارو وفتارين بالإضافة إلى رفع وضبط موازين كهرباء وكفة وترابيزات وكراسى وحوامل حديد.

يذكر أن العميد ياسر الجزيري رئيس قسم المرافق، أكد أن تلك الحملات تأتي في إطار توجيهات محافظ أسيوط بمنع انتشار الإشغالات بالشوارع والميادين، نظرًا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، لافتًا إلى استمرار الحملات بالتنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة